تنظم "العنـوان للفنادق والمنتجعات" الدورة السابعة من "معرض الزفاف"، الوجهة الـرائدة لتنظيم حفلات الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فندق "العنوان وسط مدينة دبي" يومي 25 و26 سبتمبر 2015.

ويقدم "معرض الزفاف 2015" فرصة مثلى للعرسان ومخططي الأعراس لتنظيم ليلة العمر بمساعدة أفضل الخبراء المتخصصين؛ إذ يغطي جميع الأنشطة التي تسبق أو تلي حفلات الزفاف مثل خدمات تصفيف الشعر، والمكياج، ووسائل النقل، وتنسيق الورود، والمأكولات، وحجوزات الإقامة للضيوف وغيرها.

ويوفر المعرض للزوار فرصة مميزة للقاء خبراء تنظيم حفلات الزفاف للاطلاع على آخر المستجدات بهذا الخصوص، واختيار أفضل المصورين الفوتوغرافيين، والخيارات الترفيهية، والاكسسوارات، وبطاقات الدعوة، إلى جانب التواصل مع مستشاري الرحلات السياحية لتنظيم رحلات شهر العسل.

ويمكن لضيوف المعرض أيضاً الإطلاع على تشكيلة مميزة من قطع الأثاث المرصعة بالكريستال، والكراسي الأنيقة، وتجهيزات المآدب، وطاولات الاحتفال، وشاشات العرض، ومشاهدة العروض التفاعلية الحية، فضلاً عن اغتنام فرصة التواصل مع العملاء الآخرين. علاوة على ذلك، يتيح المعرض للزوار فرصة الاستمتاع بعروض السبا التي تشمل جلسات تدليك اليدين أو الأكتاف أو الرأس على يد أخصائيي مراكز السبا التابعة لعلامة "العنوان للفنادق والمنتجعات"، وكذلك الاسترخاء خلال فترة الظهيرة والتعرف على الشكل الذي يمكن أن تكون عليه حفلات زفافهم.

ويمكن أيضاً الاطلاع على آخر صيحات الموضة المتعلقة بفساتين الزفاف، وتسريحات الشعر، وتصميم كعكة الزفاف بالتعاون مع طاه تنفيذي متخصص بالمعجنات الفرنسية.

ويتيح المعرض للمقبلين على الزواج فرصة لقاء خبراء تنظيم حفـلات الزفاف لـدى علامة "العنوان للفنادق والمنتجعات" لضمان الحصول على أفضل النصائح، فيما يمكن لمزودي الخدمات والزوار التواصل حول منتجات محددة ضمن المنصات التفاعلية التي توفر وسيلة فاعلة أمام الوكلاء وخبراء القطاع لتبادل المعارف والخبـرات حول كيفية تنظيم حفلات من العمر.

ولغاية 24 سبتمبر، يمكن للمقبلين على الزواج تحميل صورهم على أي من منصات وسائل التواصل الاجتماعي - مثل "فيسبوك" و"تويتر"، و"انستجرام"، و"بينتريست" - تحت هاشتاج (#TheAddressWeddingFair) مع فرصة لربح فستان زفاف وثوبين لحضور حفلات الزفاف تقدمها متاجر "ساكس فيفث أفينيو" من إبداعات المصمم الأمريكي الشهير تاداشي شوجي.

وتشمل قائمة الفنادق المشاركة في "معرض الزفاف 2015": "العنوان وسط مدينة دبي"، و"العنوان دبي مول"، و"العنوان مرسى دبي"، و"العنوان مونتجمري دبي"، و"ذي بالاس وسط دبي". فيما تتضمن مرافق التسلية والترفيه التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" كلاً من "نادي مرسى دبي لليخوت"، و"نادي دبي للبولو والفروسية"، و"نادي المرابع العربية للجولف".