قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بزيارة جناح "فالكون سيتي أوف وندرز المحدودة"، المطور العقاري الرائد في دبي، في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2015"، الذي استمرت فعالياته على مدى 3 أيام في "مركز دبي التجاري العالمي". واختتمت الشركة اليوم (الخميس 10 أيلول/سبتمبر 2015) مشاركتها الناجحة في الحدث، وسط إقبال لافت من المستثمرين والمشترين المحتملين على جناحها الذي شهد حضور نخبة من الزوار من كبار الشخصيات الحكومية وصنّاع القرار.

وخلال جولته في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2015" في يومه الختامي، توقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، عند جناح الشركة، مشيداً بأهمية "فالكون سيتي أوف وندرز" باعتباره مشروعاً وطنياً يدعم مسيرة النهضة الشاملة التي تقودها إمارة دبي. واستمع سموه إلى شرح مفصل من سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، حول أبرز المشاريع الحيوية الجارية ضمن مدينة "فالكون سيتي أوف وندرز" الممتدة على مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع، والتي تحتضن مجسمات بالحجم الطبيعي لعجائب الدنيا السبع في العالم.

وقام سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم بزيارة جناح "فالكون سيتي أوف وندرز" خلال جولته في "سيتي سكيب جلوبال 2015" في يومه الافتتاحي، حيث أعرب عن إعجابه بتصميم مشروع "الهرم المتوسط". كما استضاف الجناح أيضاً سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أثناء تواجده في المعرض.

وقال سعادة سالم الموسى: "شكلت مشاركتنا في الدورة الحالية من معرض "سيتي سكيب جلوبال" محطة ناجحة للغاية بالنسبة لنا، حيث استقطب جناحنا أعداداً كبيرة من الزوار والمستثمرين الذين أظهروا اهتماماً خاصاً بالتصميم المتفرّد لمشروعنا الرائد في "دبي لاند". وتوفر مدينة "فالكون سيتي أوف وندرز"، المصممة على شكل الصّقر الذي يمثل الرمز الوطني لدولة الإمارات، فرص استثمارية جاذبة للمشترين

المحليين والإقليميين والدوليين. وتتفرد المدينة بمحفظة واسعة من المرافق الترفيهية والتجارية والخدمية، فضلاً عن سلسلة متكاملة من الوجهات الجاذبة للسياح لا سيّما المجسمات التي تعيد إحياء عجائب الدنيا السبع. كما تضم أيضاً فلل سكنية تتميز بتصاميم عمرانية مختلفة مستوحاة من الفنون المعمارية الغنية لمختلف دول العالم."

وحظي زوّار الجناح بفرصة الإطلاع على التصاميم والمزايا المتعدّدة التي تنفرد بها "فالكن سيتي أوف وندرز"، بما في ذلك مشروع "الهرم المتوسّط" و"الهرم الصغير"، بالإضافة إلى العروض الترويجية عالية المستوى للشركة مثل خدمة دفع 10% فقط للإنتقال إلى الوحدة السكنية. ومن المقرّر إستكمال مشروع مركز التسوّق الجديد في "فالكن سيتي" بحلول نهاية شهر ديسمبر/كانون الأوّل المقبل، حيث سيضم عقب استكماله فرعاً لسلسلة متاجر "هايبر باندا" ومسجداً ودار حضانة للأطفال ومركزاً صحياً وردهة مطاعم ومحال تجارية.

ويجدر الذكر بأنّ مدينة "فالكن سيتي أوف وندرز" تعد من أبرز المشاريع القائمة في دولة الإمارات من حيث الحجم والتصميم، إذ تحتضن مجسّمات بالحجم الطبيعي لعجائب الدنيا السبع، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومنتزهات ترفيهية ومراكز عائلية ومرافق رياضية ومؤسّسات تعليمية. وعلاوةً على ذلك، تضم المدينة ما يزيد على 5,500 وحدة سكنية مصمّمة خصيصاً لتلبية جميع إحتياجات ومتطلّبات المستخدمين النهائيين والمستثمرين من ناحية التصميم والحجم والموقع.