أنجزت ريلوبيديا بنجاح مشاركتها في معرض سيتي سكيب 2015، وهو أضخم معرض من نوعه للعقارات في العالم، الذي تم تنظيمه في مركز التجارة العالمي في دبي في الفترة بين 8 و10 سبتمبر الحالي.

وقد اطلقت ريلوبيديا على هامش أعمال المعرض (منصتها العقارية الدولية المبتكرة) التي حظيت باهتمام محلي ودولي كبير، نظرا للخدمات والمزايا التي توفرها للمستثمرين والمتعاملين في سوق العقارات حول العالم.

وقالت لورا شويري، الرئيس التنفيذي لريلوبيديا: "لقد حظينا باستجابة هائلة، وسوف نطلق خدمة (التمويل الجماعي) رسمياً في نهاية العام الحالي او مطلع العام المقبل. إن ريلوبيديا تلعب دوراً جوهرياً في سوق العقارات في المنطقة من خلال ربط دبي، والإمارات العربية المتحدة وبلدان الشرق الأوسط مع اميركا واوروبا واسيا من خلال منصتها العالمية."

واضافت شويري "وبوصفه أحد المعارض العقارية الممتازة في المنطقة، فقد وفر لنا معرض سيتي سكيب منصة مثالية للتشبيك وتوليد الاهتمام من اللاعبين في هذه الصناعة. وقد قمنا من خلال شركائنا وممثلينا الاقليميين، بعقد ما يزيد عن 300 اجتماع خلال ايام المعرض الثلاث، ونتوقع أن تتبلور هذه الاجتماعات بشكل علاقات عمل إضافية في الفترة المقبلة."

وتتمتع منصة ريلوبيديا على الانترنت بغنى في الميزات، منها: عقارات للإيجار، والبيع، وعلى مشاريع المطورين، وعلى قسم خاص بالأعضاء مخصص للبحث عن وظائف، وعلى متتبع لأخبار الأبحاث/التوجهات عبر أسواق الاقتصاديات العشرين الأضخم في العالم، إضافة إلى المدونات، والمنتديات، ونطاق واسع من الخدمات على المستوى العالمي. 

وسواء كنت تبحث عن شبكة بين الأعمال أو بين الأعمال والعملاء، أو كنت تدعم صناعة العقارات، بصفتك جهة مقرضة للرهن العقاري، أو مديراً لعقار، أو مصمم داخلي، أو مهندس معماري، أو محامي، فإن ريلوبيديا تزودك بالمعلومات التجارية التي تحتاجها. 

وتمكن هذه المنصة الأولى من نوعها المستخدمين من النفاذ إلى الأسواق العالمية، والعثور على الفرص التي تطرحها الأسواق المتقدمة والنامية، والتواصل مع خبراء صناعة العقارات الذين يتمتعون بخبرة سوق واسعة، واكتساب الخبرة. 

وهنالك العديد من برامج العضوية والإعلان التي تعود بالفائدة على الأعضاء لناحية التواصل وتوسيع شبكتهم. 

وأضافت شويري: "لقد تلقينا استفسارات جدية من أشخاص حريصين على تمثيل ريلوبيديا في بلدانهم، وسوف نتابع تطوير ريلوبيديا من خلال شبكتنا الموثوقة."