أطلق منتجع دانات العين نظام الخدمة الشاملة , حيث بإمكان النزلاء تناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة ابتداء ب525 درهم للإقامة الفردية مع رسوم إضافية لإقامة مزدوجة و عطلة نهاية الأسبوع.
يشمل العرض إقامة لمدة ليلة واحدة مع تناول المأكولات و المشروبات في جميع مطاعم و ردهات المنتجع و بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية و بخدمة الانترنت "واي فاي" مجانا. و يحظى الأطفال دون الست سنوات بتناول الطعام مجانا، أما للأطفال بين السبعة و اثني عشر سنة فبإمكانهم الحصول على هذه التجربة بقيمة 149 درهم فقط. 
قال السيد أحمد مرجوشي المدير العام لمنتجع دانات العين: "يسعدنا إطلاق هذه الحزمة ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة مميزة حيث بإمكانهم الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة بدون أي تكلفة إضافية".
يعد منتجع دانات العين المكان الأمثل لقضاء العائلات عطلاتهم حيث تشمل الغرف شرفات خاصة و مجموعة من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى 22 فيلا على طراز البحر المتوسط و مواقف خاصة للسيارات. 
يقع المنتجع بالقرب من العديد من الوجهات السياحية في مدينة العين منها حديقة العين للحيوانات و مدينة "وادي ادفنتشورز" و السفاري. 
*تشمل الأسعار جميع الضرائب المطبقة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.alain.danathotels.com أو الاتصال على +971 3 704 6000