أعلنت "ظفار العالمية" (Dhofar Global)، الشركة الرائدة في توريد منتجات النظافة والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع إتفاقية حصرية مع "كيو. تي. أس إيطالي" (QTS Italy)، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وحدات توزيع الصابون السائل والمناشف الورقية وورق الحمام، في خطوة تهدف إلى تقديم خدمات عالية المستوى ومنتجات مبتكرة من علب المناديل الورقية لمحفظتها المتنامية من العملاء. وبموجب بنود الاتفاقية الجديدة، بدأت "ظفار العالمية" بتولّي مسؤولية توزيع منتجات الشركة الإيطالية المرموقة في كل من الإمارات وسلطنة عُمان وقطر والبحرين.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور عامر الرواس، رئيس مجلس إدارة "ظفار العالمية" و أليسّاندرو أنفوسّي، الرئيس التنفيذي لشركة "كيو. تي. أس إيطالي"، في فندق "إكسلسيور جاليا" في مدينة ميلانو الإيطالية، بحضور عدد من كبار المسؤولين في مجموعة "ظفار العالمية"، بمن فيهم فالح العبري، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وتشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي للعمليات. وتلتزم "ظفار العالمية"، التي تحظى بشهرة واسعة باعتبارها من أبرز الشركات الرائدة في مجال توفير حلول العناية الشخصية عالية الجودة، بتعزيز حضور "كيو. تي. أس إيطالي" في منطقة الخليج العربي عبر توسيع نطاق إنتشار منتجاتها الواسعة من وحدات التوزيع المتميّزة ضمن الأسواق الإقليمية، مع التركيز على هدف رئيسي يتمثل في توزيع 100,000 عبوة في المرحلة الأولى بنمو لافت مقارنةً بـ 1,500 عبوة حالياً.

وقال تشاندان سينغ: "يأتي توقيع إتفاقية الشراكة مع "كيو. تي. أس إيطالي" في إطار سعينا الحثيث للاستجابة بفعالية للطلب المتزايد على الحلول المبتكرة من وحدات توزيع الصابون السائل والمناشف الورقية وورق الحمام في أسواق الإمارات وسلطنة عُمان وقطر والبحرين. ويسرنا التعاون مع شركة تعتبر من بين الأبرز ضمن قطاع تصنيع وحدات التوزيع المميزة بتصاميم فريدة من نوعها وتكنولوجيا مبتكرة، هي الأنسب لتلبية الاحتياجات المتزايدة في المنطقة. ونحن على ثقة تامة بأنّ التعاون المشترك ستكون له نتائج إيجابية من شأنها تمكين كلا الطرفين من التوسّع في منطقة الخليج العربي والاستحواذ على حصة أكبر ضمن السوق الإقليمية وتحقيق الحد المستهدف بتوزيع 100,000 عبوة خلال المرحلة الأولى. ونتطلع بتفاؤل حيال الشراكة الجديدة مع "كيو. تي. أس إيطالي" التي نثق تماماً بأنها تمثل دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى تعزيز الاستدامة في الإمارات وسلطنة عمان وقطر والبحرين، لا سيّما وأنها قائمة بالدرجة الأولى على هدف تزويد الأسواق الخليجية بوحدات توزيع ومنتجات المناديل الورقية المعاد تدويرها في المستقبل القريب ".

أن قطاع وحدات التوزيع والمحارم الورقية مكملين لبعضهما ويوفر هذا التكامل فرص هائلة في منطقة الخليج العربي. ويتم تصميم وانتاج عبوات توزيع "كيو. تي. أس إيطالي" إستناداً إلى حل "تريس" (Tris) الذي يمكن تحويل واستخدام نفس وحدة التوزيع إلى ثلاثة وحدات مختلفة في ان واحد وهي مناشف اليد المترابطة وبكرات مناديل السحب الكبيرة وورق الحمام، وهو نظام مرن يوفر الوقت والمساحة والتكلفة.