افتَتَحَ مخبز "ماغنوليا بيكري" النيويوركي، الشهير بتقديم الحلويات الأمريكية الكلاسيكية، ثالث أفرعه في دولة الكويت، ضمن "مول 360" الذي يُعتَبَر أيقونة مجمّعات التسوق في العاصمة الكويت، ليصل عدد أفرع المخبز بذلك إلى 22 فرع حول العالم. ويشكِّل المتجر الجديد إضافة قيّمة لمحفظة "مول 360" الواسعة، والتي تتضمَّن أكثر من 30 علامة رائدة للمأكولات والمشروبات، مما يجعله الوجهة المفضَّلَة لعشاق المأكولات الشهية في الدولة.

ويشغل متجر "ماغنوليا بيكري" الجديد مساحة 175.11 متراً مربعاً؛ وهو يحظى بموقع استراتيجي في قلب "مول 360"، حيث يقع بجوار البهو الرئيسي المشرف على البوابة رقم (4). ويوفر المتجر مجموعة واسعة من الحلويات الطازجة التي يشتهر بها المخبز عالمياً بما في ذلك الكاب كيك، والمافنز، والبودنغ بالموز، وفطائر التفاح، والكوكيز، والتي يتم تحضيرها يدوياً باستخدام أجود المكوّنات.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في "مول 360": "نحن متحمسون جداً لافتتاح فرع جديد لـ ’ماغنوليا بيكري‘ في ’مول 360‘، ونتطلع لاستقبال عشاق المخبز لتجربة منتجاته الفريدة، وكلنا ثقة بأن الضيوف ستغمرهم السعادة لتذوّق الحلويات والأطايب التي سيقدمها لهم".

وحققت فطائر الكب كيك انتشاراً واسعاً في الآونة الأخيرة خاصة مع قيام العديد من المخابز المستقلة بافتتاح فروع لها على امتداد منطقة الخليج العربي، ويشكل ذلك دليلاً ملموساً على تنامي شغف الجيل الجديد بمنتجات الحلويات. وعلاوةً على شهرته بإطلاق حملة "جنون الكب كيك" العالمية، يقدم "ماغنوليا بيكري" قائمة واسعة من أشهى السلطات والسندويتشات والأطباق الرئيسية والمخبوزات ، فضلاً عن حلوياته الشهيرة التي يتم تقديمها على مدار اليوم.