كشف "تاون سكوير"، المشروع العصري المتكامل الذي تطوره شركة "نشاما" والذي يقدم للسكان فرصة اقتناء الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، عن شقق "جنة" التي تعتبر أول المجمعات السكنية ضمن منطقة "مِيْن سكوير" في المشروع. ويأتي إطلاق "جنة" وسط ترقب واهتمام كبيرين من قبل المستخدمين النهائيين، نظراً لما يقدمه المشروع الجديد من فرص استثنائية لاقتناء منازل راقية بأسعار مميزة ضمن موقع حيوي في قلب "تاون سكوير" الممتد على مساحة 750 فدان (31 مليون قدم مربعة). وتعادل ساحة "مِيْن سكوير" بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، وتحتضن العديد من المرافق التجارية والترفيهية ووجهات الضيافة التي تلبي احتياجات السكان على كافة المستويات.

وتعتبر شقق "جنة" من بين أفخم الوحدات السكنية في "تاون سكوير" وترتقي بأنماط الحياة المتاحة للمقيمين في مشروع نحو آفاق جديدة من التميز، نظراً لقربها من طيف واسع من المرافق المميزة وفي مقدمتها فندق "فيدا تاون سكوير دبي" ومجمع "ريل سينما" وسينما الهواء الطلق، والمنطقة التجارية الممتدة على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة التي تضم أكثر من 350 متجراً والعديد من المطاعم والمقاهي الراقية التي تحيط مباشرة بـ"مِيْن سكوير". وإضافةً إلى الخيارات التجارية والمطاعم والمقاهي العصرية ضمن طابق المنصة، تطل منازل "جنة" على "مِيْن سكوير" التي تنبض بالحياة والحديقة المركزية التي تعتبر من أبرز ملامح مشروع "تاون سكوير".

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما": تمثل منطقة ’مِيْن سكوير‘ نبض الحياة في ’تاون سكوير‘ الذي يرسخ مكانته يوماً تلو الآخر كوجهة استثنائية بكل المقاييس، كما تتجلى فيها أساليب الحياة العصرية المبتكرة التي نقدمها في دبي. ومنذ إطلاق ’تاون سكوير‘، كان المستخدمون النهائيون يترقبون الكشف عن مجموعة الوحدات السكنية ضمن ’مِيْن سكوير‘، وهانحن نقدم لهم اليوم شقق ’جنة‘ الراقية والواقعة في قلب هذه المنطقة المميزة بالتزامن مع مضينا قدماً نحو مرحلة جديدة في مسيرة تطوير ’تاون سكوير‘".

وأضاف ديوري: "تنتمي شقق ’جنة‘ إلى فئة المنازل الراقية في ’تاون سكوير‘، إلا أننا ملتزمون باستراتيجية ’نشاما‘ القائمة على توفير منازل مميزة بأسعار مناسبة، وهو ما ينطبق أيضاً على هذه الوحدات الجديدة. وتضمن شقق ’جنة‘ قيمة كبيرة للعائلات والمهنيين الراغبين بالتحول من الاستئجار إلى تملك المنازل بفضل أسعارها التنافسية، وتوفر لهم في الوقت ذاته مرافق متكاملة على مسافة قريبة من المنازل. وتمتاز الشقق بتصاميمها المفعمة بالأناقة في كل تفاصيلها، الأمر الذي نثق بأنه سيرسخ مكانة ’جنة‘ كإحدى أكثر الوجهات السكنية استقطاباً لاهتمام المستخدمين النهائيين في دبي اليوم".

ويضم مشروع "جنة" شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بمساحات تتراوح بين 750 و2300 قدم مربعة بأسعار تبدأ من 749888 درهماً للشقة التي تضم غرفتي نوم. وستجري المبيعات في مركز مبيعات "تاون سكوير" في "وسط مدينة دبي" يوم 5 سبتمبر 2015.

وقد نال تصميم وحدات "جنة" اهتماماً كبيراً لكونه يضمن للسكان فرصة الاستفادة المثلى من الموقع الحيوي للمشروع مع إطلالات مفتوحة على "مِيْن سكوير". وتوفر الحدائق وممرات التنزه الخضراء طابع الهدوء والسكنية للسكان، ولا سيما أولئك الذين يتبعون نمط حياة يحفل بالأنشطة الصحية في الهواء الطلق، في أجواء اجتماعية راقية. وتتوفر للمقيمين مرافق متنوعة تلبي جميع تطلعاتهم على مقربة من منازلهم بما في ذلك أفضل المطاعم والمقاهي لقضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء.

وينفرد مشروع "تاون سكوير" بموقعه المركزي في دبي الجديدة على مقربة من "نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" و"مطار آل مكتوم الدولي" بالقرب من موقع "معرض إكسبو الدولي 2020". وإجمالاً، سيضم "تاون سكوير" أكثر من 3 آلاف منزل "تاون هاوس" وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق التجزئة والضيافة والمساحات التجارية. ويمتاز المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الخضراء الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه المستدام.

وتخطط شركة "نشاما" لإطلاق مشاريع سكنية جديدة ضمن "مِيْن سكوير"، بعد النجاح الاستثنائي الذي حظي به إطلاق الشقق السكنية ومنازل "تاون هاوس" ضمن "تاون سكوير" والاهتمام الكبير الذي قوبلت به الوحدات من قبل المستخدمين النهائيين. ويستمر العمل على تنفيذ الأعمال الإنشائية ضمن أول المشاريع السكنية في "تاون سكوير" وفق الجدول الزمني المحدد.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال من داخل الإمارات على الرقم المجاني 674262 800 أو على الرقم 3661682 9714+ من خارج الدولة. ويستضيف مركز مبيعات "تاون سكوير" في "بوليفارد محمد بن راشد" ممثلين عن المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الوثائق، علماً أن المركز يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10,00 صباحاً ولغاية 08,00 مساءً بين يومي السبت والخميس؛ ومن الساعة 2,00 عصراً ولغاية 08,00 مساءً يوم الجمعة.