احتفت "الباسل للاستشارات"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات الإستشارية والعاملة تحت مظلة "مجموعة الباسل"، مؤخّراً بحصولها على جائزة "الشريك المثالي في زيادة إنتاجية الأجنحة الفندقية" من قبل "فندق العنوان وسط مدينة دبي"، وذلك تقديراً لمساهمتها القيّمة في دفع عجلة نمو المبيعات في الفندق بواقع أكثر من 50 مليون درهم إماراتي منذ افتتاحه في العام 2008.

ووفقاً لكبار المسؤولين في "الباسل للاستشارات"، تشكّل هذه الجائزة المرموقة ترجمةً واضحةً لقوّة العلاقات المتينة بين الشركة وفندق "العنوان وسط مدينة دبي"، حيث تمكّنت "الباسل للاستشارات" في العامين الأخيرين من حجز أكثر من 250 ليلة فندقية في الأجنحة والغرف العادية في الفندق.

وتعليقاً على الأمر، قال باسل الكسم، المدير التنفيذي لشركة "الباسل للاستشارات": "يشرّفنا الحصول على هذه الجائزة رفيعة المستوى من فندق "العنوان وسط مدينة دبي" والتي تدفع بنا إلى مواصلة الجهود الرامية إلى الإستفادة من العروض المتنوّعة التي يقدّمها الفندق لقاعدة عملائنا المتنامية من المسافرين والسّياح والزوّار في دبي. ونؤكّد في "الباسل للاستشارات" على أنّنا سنبقى ثابتي الخطى في إلتزامنا بترسيخ المكانة الرائدة لدولة الإمارات كإحدى أهم الوجهات السياحية في العالم وتعزيز سمعة فندق "العنوان وسط مدينة دبي" بإعتباره الملاذ الأمثل للإستمتاع بتجربة إقامة متميّزة في دبي".

ومن جهته، علّق كبار مندوبي فندق "العنوان وسط مدينة دبي ": "يأتي هذا التكريم تقديراً للدور المحوري الذي قامت به شركة "الباسل للاستشارات" في رفع مستوى مبيعات الفندق منذ إفتتاحه في العام 2008، حيث ساهمت الشركة في تحقيق أرباح تجاوزت الـ 50 مليون درهم إماراتي على مدار السنوات السبع الأخيرة. وتعد هذه الجائزة بمثابة عربون شكر وعرفان للشركة على جهودها المتواصلة للارتقاء بالمكانة الرائدة للفندق ووضعه في مصاف أبرز الوجهات الفندقية الفاخرة في دبي".