أطلق الإعلامي عبدالرحمن طهبوب المستشار الإعلامي لمنظمة أمسام- المراقب الاقتصادي والاجتماعي لدى الأمم المتحدة ضد الجوع والفقر وسوء التغذية- أطلق صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها الفيسبوك لتكون منبراً ووسيلة للتواصل مع المجتمع وتعميق الوعي المجتمعي بأهداف هذه المنظمة الأممية ورؤيتها وغاياتها ورصد أنشطتها.
كما أن الإعلامي طهبوب مستشار لمركز راشد للمعاقين بدبي ونظم للمركز فعاليات سيادية ووطنية وأطلق جوائز رفيعة وملتقيات تشكيلية وإصدارات بحثية، ويهدف من خلال صفحاته التعريف بقضايا المعاقين في العالم العربي ومتطلباتهم وهمومهم
كما كان الإعلامي عبدالرحمن طهبوب قد تبنى مشروع محرك البحث: يا عربي الذي يهدف إلى تعزيز المحتوى المعرفي العربي على شبكة الإنترنت العالمية بما يؤكد جدارة العرب في الإسهام الحضاري والمعرفي وبما يحمي الهوية والذاتية الثقافية العربية من التدفق المعلوماتي أحادي الاتجاه: من دول الشمال المتقدمة إلى دول الجنوب النامية..
يُشار إلى أن طهبوب له إصدارات منها: الجمعة الدامية- عقيدة غولدشتاين، خليفة بن زايد.. هكذا يكون العطاء، محمد بن راشد.. عصر جديد، الأميرة هيا بنت الحسين والعمل الخيري، وغيرها، ويعتزم إصدار ديوانه الشعري بعدة لغات مع رسومات خاصة بريشة التشكيلية الصربية غالا كاكي وهو يضم ١٠٠ تغريدة عشق ملونة.

للإنضمام إلى الصفحة اضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/Abdel-Rahman-Tahboub/401673483372731?fref=ts