تواصل نسبريسو ابتكار نكهات استثنائية للقهوة وتوفير تجارب لاتنتسى لمحبيها،عبر إطلاق إصدارين جديدين لفترة محدودة بحجم ريستريتو لمفاجأة ذواقة القهوة في العالم وإتاحة المجال أمامهم لاختبارنكهة جديدة مفعمة بمذاق استثنائي. وخلال هذا العام تطلق نسبريسو نكهتي "من وحي ميلانو Tribute to Milano" و"من وحي باليرمو Tribute to Palermo" للإشادة بتنوع وغنى ثقافة القهوة الإيطالية المستوحاة من مدينتين مختلفتين هما ميلانو وباليرمو.
 
وفي هذا الصدد،قال كارسنرانيتتش،رئيس قسم القهوة في شركة نسبريسو: "بعد إطلاق نكهتي قهوة نابولي وتريستي لفترة محدودة، أردنا مواصلة تكريم القهوة الايطالية من خلال الإشادة بثقافات القهوة الفريدة في مدينتي ميلان وباليرمو. وستكون ’من وحي ميلانو‘ ترجمة لصخب ونشاط مدينة ميلان الحيوية الأنيقة، حيث يتم الاستمتاع بفنجان القهوة بسرعة. وعلى النقيض، فإن ’ من وحي باليرمو‘ هي مزيج مكثّف وقوي من ريستريتو. استوحينا عملنا من أسواق صقلية الخارجية الغنية بأصناف التوابل الملونة حيث يوقظ عبق رائحة الكاكاو والتوابل الحارة تجربة التجوّل بين السكان المحليين في السوق".
 
ولأن اسم نسبريسو مرادف للجودة العالية، أعدّتالنكهتان الجديدتان "من وحي ميلانو" و"من وحي باليرمو" من أجود أنواع بن أرابيكا وروبوستا لتوفير تجربة تذوق لا تنسى من القهوة الفاخرة.
 
وسوف تجذب النكهتان الجديدتان بحجم ريستريتو عشاق القهوة ممن يمكنهم الاستمتاع بهما من دون أي إضافات أو مزجهما بالحليب للحصول على نكهة رائعة. استمتعوا بكثافة قهوة "من وحي ميلانو" في كوب لاتيه ماكياتو لتتذوقوا نكهة كريمية معززة بعبق الكراميل، أو تذوقوا "من وحي باليرمو" مع الكابتشينو من دون خسارة نكهة أو قوام أي من مكونات هذا المزيج الشهي.
 
وسواء كنتم تفضلون إلقاء تحيتكم على ميلانو أو باليرمو، سوف ينقلكم مذاق النكهتين الجديدتين إلى أجواء هاتين المدينتين الإيطاليتين الرائعتين. 
 
وتتوفر نكهتا "من وحي ميلانو" و"من وحي باليرمو" ضمن كافة متاجر نسبريسوفي مول الإمارات، دبي مول، سيتي سنتر مردف وأبو ظبي مول أو من خلال الطلب عبر الانترنت عبر الرابطwww.buynespresso.comأو مركز خدمة عملاء نسبريسو(800NESPRESSO)ولفترة محدودة ابتداءً من 1  ايلول 2015 بسعر 30,00درهملكل عشرة كبسولات.
 
 
Tribute to Palermo
ريستريتو 25 مل | حدتها 11
عن القهوة: مزيج قوي من حبات أرابيكا وروبوستا المرة القادمة من أفريقيا، يتم تحميصها لتطلق عبير الكاكاو والروائح الفلفلية الحارة . وتمتاز قهوة ريستريتو ممتلئة القوام بكثافة مخملية تترك أثرها في فمك.
الأصل: مزيج قوي من بن أرابيكا وروبوستا من شرق أفريقيا.

     Tribute to Milano
ريستريتو 25 مل | حدتها 9
عن القهوة: ريستريتو مكونة من مزيج عطري لحبات أرابيكا القادمة من أمريكا الجنوبية والوسطى، تعززه حبات روبوستا المغسولة القادمة من جواتيمالا، لتكون النتيجة مزيجاً فاخراً تمتزج وتتوازن فيه روائح الفاكهة المنعشة وعبير الحبوب المتناغمة.