سجلت شركة الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا* للعام الخامس على التوالي، نمواً إبجابياً في عدد المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة بلغ نحو 6.1% في النصف الأول من عام 2015 مقارنة بالفترة ذاتها في العام الذي سبقه.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، استضافت الخطوط الجوية التركية الحفل السنوي لتوزيع جوائز تقدير وكالات السفر وحفل عشاء لتكريم وكلاء السفر في دبي. وتم خلال الأمسية الاحتفالية، التي أقيمت في فندق "رافلز" بدبي، تكريم الشركاء على دعمهم المتواصل ومساهمتهم ليس فقط في تعزيز النمو في حركة المسافرين من الإمارة بل أيضاً لمساهمتهم في النمو الإجمالي لحركة المسافرين في الأسواق الخليجية بنسبة 7.8% مقارنة بالعام الذي سبقه.

وبهذه المناسبة، قال إيمري اسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي: "يسرنا أن نكرم شركاءنا في قطاع السفر في دبي على دعمهم المتواصل لنا ومساهمتهم في التوسع القوي لأعمال الناقلة في الإمارة. لقد ساهمت مكانتنا كأفضل ناقل في أوروبا، وزيادة رحلات الربط، وتعزيز خدماتنا، فضلاً عن زيادة انتشار تركيا كوجهة لقضاء العطلات وممارسة الأعمال، في الاستمرار في استقطاب أعداد متزايدة من المسافرين من دبي. ولا شك أنه ما كنا لنسجل هذا النمو الملحوظ من دون دعم شركائنا".

وتم توزيع جوائز وشهادات التقدير على أفضل 20 وكيل سفر للخطوط الجوية التركية أداءً.