أعلن "مول 360"، وجهة التسوق الرائدة في الكويت والتابعة لشركة "التمدين لمراكز التسوق"، افتتاح أول متجر لعلامة المنتجات الجلدية الفاخرة "ديلفو" في دولة الكويت، وذلك بالتعاون مع "مجموعة دبي القابضة للعمليات التجارية".

وتأسست هذه العلامة البلجيكية العريقة في عام 1829. وأصبحت في عام 2011 جزءاً من مجموعة "فيرست هيرتاج براندز" التي تضم علامات شهيرة مثل "سونيا رايكيل" و"روبرت كليرجيري"، الأمر الذي أتاح لها فرصة التوسع عالمياً.

وتعزى شهرة "ديلفو" العالمية إلى التزامها الراسخ بقيمها ومهارتها الحرفية العالية، فضلاً عن إبداعاتها فائقة الجودة. يشار إلى أن منتجات "ديلفو" تتم صناعتها يدوياً ضمن ورش العلامة في بروكسل وفرنسا.

وأبدعت "ديلفو" خلال القرنين الماضيين أكثر من 3 آلاف تصميم مميز لحقائب اليد كان من بينها حقيبة "لو بريلانت" الشهيرة التي تم تصميمها خصيصاً لـ "معرض بروكسل العالمي" عام 1958 (اكسبو 58)؛ فضلاً عن إبداعاتها الأخرى التي شكلت بدورها علامة فارقة في تاريخ المنتجات الجلدية الفاخرة وخصوصاً حقائب اليد "لو تيمبيت" (1967)، و"لو بين" (1972)، و"لو مادام" (1977)، و "لو جيفري" (1977). ولطالما مثلت الخطوط الهندسية والأحجام الجريئة والأشكال المبتكرة عناصر مميزة لأسلوب الدار التصميمي.

وتتشرف "ديلفو" بحمل لقب "المورّد الرسمي للبلاط الملكي البلجيكي" منذ عام 1883، وهي ترحب اليوم بعملائها في الكويت وتدعوهم لاستكشاف عالمها واختبار المعنى الحقيقي للرفاهية.

وقالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في "مول 360": "يشتهر ’مول 360‘ بأجوائه العصرية وجودة خيارات التسوق والترفيه التي يقدمها؛ وقد أصبح المركز على مدى الأعوام الستة الماضية واحداً من أفخر وجهات التسوق في الكويت. ويسهم افتتاح متجر ’ديلفو‘ الجديد بتعزيز العروض الفاخرة التي نقدمها لعملائنا".