أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة" عن طرح باقة من العروض التنافسية في إطار حملتها الصيفية "عيشها في القمة"، والتي تتيح لضيوف وزوار دبي من جميع أنحاء العالم فرصة استثنائية للاسترخاء وتذوق أشهى المأكولات العالمية وسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.

وتقدم حملة "عيشها في القمة" تجربة الضيافة الأفضل في دبي، حيث تمنح الضيوف فرصة اختبار أروع الوجهات في المدينة من خلال حجز إقامتهم في الفنادق التابعة لعلامتي "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" لمدة تتراوح بين ثلاث إلى خمس ليالٍ. وقد بدأ فعلياً إجراء الحجوزات للإقامة الفندقية ويستمر لغاية 30 سبتمبر 2015، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.liveitupsummer.com الذي يقدم معلومات وافية حول العديد من فنادق "مجموعة إعمار للضيافة" التي أعلنت مشاركتها في الحملة.

وتوفر الحملة باقة منقطعة النظير من العروض التي تتيح للضيوف اختبار أرقى التجارب العصرية خلال إقامتهم الفندقية الفاخرة، بما في ذلك الوصول مجاناً إلى مجموعة من أكثر المقاصد شعبية في المدينة مثل "حلبة دبي للتزلج"، و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، ومجمع "سيغا ريببلك"، و"كيدزانيا"، و"ريل سينما"، وكذلك "قمة البرج، برج خليفة سكاي"، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم والواقعة في أطول مبنى في العالم بأسره.

وفي إطار هذه الحملة أيضاً، توفر "مجموعة إعمار للضيافة" عروضاً قيّمة تثري تجارب العملاء عبر اختبار طيف متنوع من النكهات الفريدة، إضافةً إلى الاسترخاء في منتجعات السبا ضمن المنشآت المتنوعة التي تديرها المجموعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق المأكولات اللذيذة في دبي ضمن 42 وجهة راقية، وذلك بالاستفادة من رصيد خاص لتناول الطعام بقيمة تتراوح بين 300 - 1000 درهم إماراتي. ولإثراء إقامتهم، سيتاح للضيوف كذلك تجديد نشاطهم وحيويتهم والاسترخاء في منتجعات السبا عالمية المستوى ضمن فنادق "العنوان" برصيد يتراوح بين 500-1000 درهم.

ويستطيع الضيوف كذلك الاستفادة من عروض تناول الطعام ضمن العديد من الوجهات الراقية التابعة لكل من "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، والأصول الترفيهية التابع لشركة "إعمار" مثل "نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" و"نادي مرسى دبي لليخوت".

وتمتد خيارات مقاصد الطعام لتشمل محفظة المطاعم المستقلة التي تديرها مجموعة "إعمار للضيافة" بما في ذلك مطعم "أتــ.موسيفير" في "برج خليفة"، و"ذا بافيلون وسط مدينة دبي"، و"ذي بالاس كافيه"، ومطعم "كات" بإشراف وولفجانج باك في فندق "العنوان وسط مدينة دبي" والذي يقدم أشهى وجبات شرائح اللحم المحضرة على الطريقة الأمريكية.

الموعد: تستمر العروض لغاية 30 سبتمبر 2015

يمكن للمهتمين بالحصول على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني: www.liveitupsummer.com

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

كيلي هوم/ نيفين وليم

أصداء بيرسون-مارستيلر

هاتف: 600 4507 9714+

البريد الإلكتروني:  [email protected]،  [email protected]