أعلنت "لينكدإن"، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم (المدرجة في سوق نيويورك تحت الرمز NYSE: LNKD)، عن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمبادرة "أفضل ناشر للعام"، كواحدة من ثلاثة دول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يمكن للمهنيين فيها المشاركة في هذه المبادرة من خلال نشر أعمالهم على الشبكة.

وتهدف جائزة "أفضل ناشر للعام" إلى التعريف بأفضل الكفاءات المهنية ورواد القطاعات المهنية العاملين في مختلف وكالات الإعلان والاتصال في دولة الإمارات، والذين ينشطون في مجالات الإبداع الكتابي على شبكة "لينكدإن". و سيتم تكريم الفائزين عبر موقع "لينكدين" وإتاحة المجال أمامهم لعرض أعمالهم الكتابية أمام أعضاء الموقع الذي يضم أكثر من 380 مليون عضو حول العالم، وصفحات الموقع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق الإعلان عن إطلاق هذه الجائزة، قال جاكوب توماس، رئيس حلول التسويق في "لينكدإن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يمثل المهنيين من موظفي وكالات الإعلان والوكالات الإعلامية في الإمارات مجتمعاً عالمياً متعدد الجنسيات والثقافات، مما يجعلنا متحمسون لإطلاق هذه المبادرة في الدولة، والإطلاع على الخبرات الواسعة التي يمتلكونها في مجال النشر والكتابة."

وأضاف جاكوب: "ستساهم هذه الجائزة في فتح المجال أمام الجميع للإطلاع على العديد من المقالات والمنشورات الفكرية التي ينشرها أبرز رواد القطاعات المهنية في الدولة، والتي ستكون ذات قيمة كبيرة للكفاءات المهنية الصاعدة. كما ستساهم في تعزيز أسماء كتابها وتعريف المزيد من الناس بإنجازاتهم."

وقد تم فتح باب المشاركة في جائزة "أفضل ناشر للعام" منذ الآن وحتى تاريخ 11 ديسمبر المقبل، وذلك من خلال نشر مقالاتهم واستخدام الوسم #agencypublisher ضمن عنوان المقالة. وبدورها، ستقوم شبكة "لينكدإن" بالإعلان عن الفائز في شهر ديسمبر المقبل بناءً على التفاعل الذي يحصده المقال من خلال مرات القراءة، والإعجاب، والمشاركة، والتعليقات.

وتشمل الجائزة مناطق أمريكا الشمالية، أوروبا/الشرق الأوسط، وآسيا المحيط الهادئ، حيث ستضم منطقة أوروبا/الشرق الأوسط كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وهولندا.

وللإطلاع على المزيد من التفاصيل حول الجائزة، يمكن زيارة موقع "لينكدإن"، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]. للإطلاع على كامل تفاصيل الجائزة، يرجى زيارة الرابط