سيكون زوار "دبي مارينا مول"، وجهة التسوّق والترفيه الأولى لسكان وزوّار "مرسى دبي"، على موعد مع الحدث الترفيهي العائلي السنوي "مهرجان البالونات والفقاعات" خلال عيد الأضحى، ابتداءً من أول أيام العيد.

اصطحبوا أطفالكم للاستمتاع بالكثير من الأنشطة المميزة ضمن المهرجان بما في ذلك عرض الفقاعات، منطقة الفقاعات، غيوم من الفقاعات، منحوتات من البالونات، ألعاب البالونات، ورش عمل وغيرها الكثير.

سيتمكّن الزوار من مقابلة عدد من الفنانين الأكثر تسلية في العالم، والمحترفين بإعادة تشكيل البالونات بطريقة فكاهية من خلال عرض مسرحي كبير يضم "مايك دادا" و"بوب ذا بالون مان" وباتريك ماكولاغ". استمتعوا بعرض "ذا بالون دوغ" المشوّق الذي يقدمه "مايك دادا"، أحد أشهر فناني عروض البالونات الفكاهية في العالم.

ترقبوا العرض المسلي الذي يشمل بالونات على أشكال شخصيات وكلاب وقبعات وقلوب يقدمه "بوب ذا بالون مان"، الذي سيرسم البسمة على وجوهكم بخفة دمّه وعروضه الاستثنائية. كما لا تفوّتوا فرصة مشاهدة العرض المذهل الذي يجمع بين السحر والبالونات ويقدّمه "باتريك ماكولاغ"، الفنان المبدع الذي أمضى 20 عاماً من حياته متنقلاً حول العالم بهدف تسلية الصغار والكبار , , ورسم البسمة على وجوههم بإسلوبه الفكاهي المميز وعروضه المشوقة. سيبدأ العرض المسرحي الكبير "ميغا شو" طيلة أيام العيد من الساعة 2:30 ظهراً، 5 مساءً و7:40 مساءً.

استعدّوا لإلتقاط أندر وأطرف الصور المجسمات والأشكال الضخمة من البالونات للفنان ميتشا هان، -صاحب الباع الطويل والموهبة المتميّزة في هذا المجال!- والفنان العالمي المبدع غويدو فيرهويف، البارع في مزج فن تشكيل البالونات مع أنواع أُخرى من الفنون بطرقة أخّاذة.

ستستقبل "منطقة الفقاعات" الصغار والكبار لتصميم الفقاعات والبالونات من كل الأحجام والإستمتاع باللعب في صندوق الفقاعات والكرات البالونية. ولأول مرة في الشرق الأوسط، ستُتَاح للعائلات فرصة المرح والاستمتاع بتصميم غيوم من الفقاعات وإطلاقها في سماء المدينة. وتبدأ هذه الفعاليات من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 ليلاً.

يضم "دبي مارينا مول" حالياً أكثر من 140 متجراً تتضمن "السوبرماركت" ومنافذ الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والكتب والألعاب والمرافق الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى ردهة المطاعم، ومجمع "ريل سينما" الفاخر من فئة "بريمير" الذي يضم 6 دور عرض.

المكان: دبي مارينا مول

الموعد: ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك

التوقيت: العرض المسرحي الكبير في الساعة 2:30 ظهراً، 5 مساءً و7:40 مساءً ؛ منطقة الفقاعات وغيوم من الفقاعات، من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساءً.