يمكنكم الآن مشاهدة WWE Network أينما كنتم ووقتما شئتم حصريا عن طريق خدمة التلفزيون عبر الإنترنت GO، في خطوة تعيد تعريف الترفيه التلفزيوني عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن لمشتركي GO متابعة WWE Network، القناة الوحيدة التي تعرض جميع فعاليات WWE المدفوعة الـ 12 (والتي تبلغ قيمتها 299 دولار) بدون أي تكلفة إضافية، فضلاً عن باقة برامجية منوعة تمتد على مدار الساعة تشمل عروضاً حصرية، ,برامج تلفزيون الواقع، ,الأفلام الوثائقية والنزالات الكلاسيكية، ومكتبة تضم أكثر 3,300 ساعة من المحتوى، بما فيها جميع فعاليات WWE، وWCW، وECW المدفوعة.

وبهذه المناسبة قال عماد مرقص، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: "لقد ارتقينا بشراكتنا مع WWE إلى مستوى جديد من التميز، مما يصب في مصلحة محبي WWE في المنطقة، وذلك من خلال صفقة GO الرائعة. لطالما حرصنا على البحث عن طرق مبتكرة لتطوير منصة GO، لتوفير أفضل محتوى بأسعار تنافسية لمشاهدينا. وبفضل القيمة الكبيرة التي نقدمها من خلال GO، والتي ننفرد بها، ستصبح خدمة GO الوجهة الأولى لمحبي WWE في المنطقة. حيث سيصبح بمقدورهم مشاهدة برامج WWE من اختيارهم، عن طريق أجهزة من اختيارهم، لترسيخ مكانة GO الفريدة في عالم الترفيه التلفزيوني عبر الإنترنت"

وبدوره قال جيريت ماير، رئيس WWE حول العالم: "سوف تتيح GO من OSN لمحبي WWE في منطقة الشرق الأوسط متابعة الباقة البرامجية لـ WWE Network، التي تستمر على مدار الساعة، إضافة إلى مكتبة الفيديوهات الضخمة المتوفرة عند الطلب. ونحن ملتزمون بتقديم محتوى مميز لقاعدة متابعينا المميزين حول العالم في الوقت الذي يريدون وعبر المنصة التي يختارون".

وسوف يتمكن المشتركون بخدمة GO من متابعة WWE Network عبر النسخة الأمريكية لتطبيق WWE من دون أي تكلفة إضافية (خلال فترة العرض فقط) عند استخدام حسابهم على GO لتسجيل الدخول.

ويمكن للمشتركين بخدمة GO الاستمتاع بباقة من البرامج المميزة لشبكة WWE Network بما فيها:

·        Stone Cold® Podcast Live!- لقاءات مميزة مع بطل قاعة مشاهير WWE ستيف أوستن، الشهير بلقب "ستون كولد"، يجتمع فيها مع أشهر المصارعين ونجوم الرياضة والترفيه في حوارات مفتوحة حصرية وجريئة للغاية.

·        NXT TAKEOVER LIVE!- المستقبل يبدأ اليوم! يتنافس أبرز نجوم WWE الواعدين لإثبات جدارتهم واستعراض مهاراتهم! إنهم ليسوا مجرد نجوم جدد، بل يحدثون ثورة في عالم WWE! كونوا على موعد مع نجوم الغد في برامج خاصة على WWE Network بمدة ساعتين لكل منها.

·        WWE 24- تقدم هذه السلسلة الوثائقية الشهيرة التي حظيت بثناء نقدي كبير، حلقات مدة كل منها نصف ساعة تتضمن لمحة سريعة عن يوم في حياة أشهر نجوم WWE، وأهم الأحداث التي تجري في عالم المصارعة الحرة. 

·        Swerved™- يجمع البرنامج، الذي يخرجه جيف تريمين (مخرج Jackass و Bad Grandpa)، بين عالمي الكوميديا والرياضة الترفيهية، حيث يقوم نجوم المصارعة والمشاهير بعمل مقالب طريفة ببعضهم البعض.

·        Total Divas™ (الموسم 1-3) - يقدم هذا البرنامج للمشاهدين نظرة حصرية خارج حلبات المصارعة لأشهر نجوم WWE بما في ذلك حياتهم الخاصة ومحاولاتهم لتحقيق التوازن بين دراما الحياة اليومية وأجواء الحركة والتشويق التي تخيم على عملهم.

·        Tough Talk™- برنامج لتقييم النزالات يعرض مباشرة بعد برنامج WWE Tough Enough® على قناة OSN Sports 2 HD ويتضمن مقابلات حصرية مع الخاسرين والحكام والمدربين والعديد من الضيوف.

·        Legends’ House- ثمانية من أساطير WWE يجتمعون تحت سقف واحد في أجواء يتم فيها اختبار الصداقة، واحتدام التنافس وزيادة التحديات في أجواء درامية لا تخلو من اللمسة الكوميدية.

·        WWE Too Hot for TV Presented by Jerry Springer™- محتوى خاص بالفيديو حسب الطلب، يقوم فيه مقدم البرامج الأسطوري جيري سبرينجر عالم المصارعة الحرة الذي يشمل أكثر مشاهد الحركة تعقيداً، ويضفي عليه طابعه الكوميدي الخاص في كل حلقة.

كما يمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى يضم آلاف الساعات لأشهر نجوم WWE على مر التاريخ، مثل Undertaker® وستيف أوستين و The Rock® و Ric Flair®.

وتعتبر OSN الشبكة الوحيدة في المنطقة التي تقدم للمشتركين إمكانية مشاهدة جميع عروض WWE العشرة أسبوعياً على OSN Sports 2 HD بما في ذلك Raw® و SmackDown® و NXT® و Superstars®. وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في GO، خدمة الترفيه التلفزيوني عبر الإنترنت من OSN، 10 دولارات شهرياً. للمزيد من المعلومات حول الاشتراك أو الاطلاع يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://www.go.osn.com