أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن افتتاح فندق ومنتجع "جراند هيلز" التابع لعلامة "ذا لكشري كولكشن"، والذي يوفر ملاذاً ساحراً يقع وسط الحدائق الرائعة في قرية برمانا الجبلية في لبنان. ويأتي افتتاح الفندق، الذي تملكه شركة "معوض برمانا فيلاج"، معلناً دخول علامة "ذا لكشري كولكشن" إلى لبنان. وتعد هذه العلامة واحدة من أكبر وأسرع علامات الضيافة الفاخرة نمواً في العالم، وتمضي قدماً في طريقها لتخطي حاجز 100 فندق في أكثر من 30 بلداً بنهاية 2015.

وبهذه المناسبة، قال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالشراكة والتعاون مع شركة ’معوض برمانا فيلاج‘ لإطلاق علامة ’ذا لكشري كولكشن‘ التجارية في لبنان، لا سيما في منطقة متميزة مثل برمانا. وبافتتاح ’جراند هيلز‘، أصبح لدينا اليوم 5 فنادق تحمل علامة "ذا لكشري كولكشن" في الشرق الأوسط، ونتطلع إلى أن نقدم إلى محبي السياحة والاستكشاف حول العالم تجارب سفر جديدة لا تنسى إلى جانب كرم الضيافة اللبناني الراقي".

تتميز غرف وأجنحة الضيوف الـ118 في "جراند هيلز" بالتفرد من خلال الديكور والأثاث المصنوع يدوياً والمستوحى من الآثار الفردية الموجودة خلف كل باب. وسوف يستمتع الضيوف بالمناظر الخلابة للجبال أو الحدائق أو البحر أو حمام السباحة من غرفهم المطلة عليها. ويمتد الجناح الملكي "رويال رزيدنس" في الفندق على مساحة 4131 متراً مربعاً، ويعد أكبر جناح فندقي في العالم. ويضم هذا القصر المؤلف من 7 طوابق، 5 غرف نوم وحمامي سباحة خاصين و3 أجنحة سكنية يمكن أيضاً حجزها كفيلات مستقلة لمجموعات أصغر بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأعمال الفنية والتصاميم الكلاسيكية. كما يضم الفندق 42 جناحاً سكنياً للضيوف المقيمين لفترة طويلة.

وسوف يحتضن "جراند هيلز" أول منتجع صحي "إفيان" "evian®SPA" في لبنان، والذي سيتم الكشف عنه في مطلع العام المقبل، حيث سيقدم لروّاده مفهوماً صحياً شاملاً وتجارب صحية فريدة  مبنيّة على فلسفة مياه "إفيان" المعدنية المشهورة، وهي النقاوة والصحة والشباب. وسوف يقدم المنتجع الصحي، الذي يغطي مساحة 1300 متر مربع، مجموعة كاملة من علاجات الجسم والوجه مصحوبة بتجارب حسية متعددة. وتضم مرافق المنتجع الصحي 12 غرفة للعلاج و4 أجنحة للتدليك، وغرف خاصة للعلاج بالأضواء الملونة، فضلاً عن جاكوزي خاص، وغرف ساونا وبخار.

ويعد الفندق، الذي يمتد على مساحة 35 ألف متر مربع، مكاناً مثالياً للزوار الراغبين في استكشاف الساحل أو منحدرات التزلج أو وسط مدينة بيروت النابض بالحيوية والنشاط، ويبعد كل ذلك عن الفندق مسافة قصيرة بالسيارة. ويوفر "جراند هيلز"، الذي يعد وجهة في حد ذاته، أماكن ترفيه حصرية، مثل مكان خارجي يتسع لحوالي 320 شخصاً، وقاعتا حفلات مناسبتان لإقامة الاحتفالات وفعاليات الشركات، فضلاً عن سوقين للتسوق. وسوف يجد الضيوف في "جراند هيلز" أنفسهم محاطين بمجموعة مختارة من القطع الفنية والتماثيل والتحف والأثاث المصنوع يدوياً.

من جانبه، قال جوزيبي ريسا، مدير عام فندق "جراند هيلز" التابع لعلامة "لكشري كولكشن": "يقدم فندق ’جراند هيلز‘ تجربة رفيعة ومتميزة وإطلالة رائعة على حوض البحر المتوسط ومنطقة الزعرور وجبال صنين. ونحن فخورون بأن نقدم لضيوفنا المكان الأمثل لقضاء عطلة لا تنسى، وخدمة متميزة، وتجديد للحيوية والنشاط في منتجعنا الصحي، فضلاً عن أعمال فنية مثيرة للإعجاب تنتشر في أرجاء الفندق".

ويمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام، من مطعم "باسكوال" الذي يقدم الأطباق الإيطالية إلى المطعم الفرنسي الراقي "شيه آلان"، حيث هنالك خيارات كثيرة تناسب جميع الأذواق. وبالنسبة لتناول وجبات خفيفة، يقدم مقهى "بوول كافيه" مأكولات من منطقة البحر المتوسط. أما الذين يبحثون عن مكان أكثر حيوية، فإن "شيشة هيلز" يقدم خيارات متعددة من المقبلات الخفيفة ومجموعة متنوعة من الشيشة.

وفي ما يتعلق بإقامة الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية التي لا تنسى، مثل الأعراس والحفلات، يوفر "جراند هيلز" أماكن داخلية وخارجية بمساحة تبلغ حوالي 3700 متر مربع، بما فيها مسرح خاص يمكن أن يسع 350 شخصاً.

ولمزيد من المعلومات أو حجز إقامة في فندق "جراند هيلز"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: 

http://www.grandhillshotel.com