تنطلق في الساعة الخامسة من مساء الجمعة (28 أغسطس 2015) في نادي النصر الرياضي بقاعة كبار الشخصيات في استاد آل مكتوم، فعاليات الجلسة الحوارية الرياضية التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي بعنوان (المرأة والخدمة الوطنية)، وتقام في إطار احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية.

ويتحدث في هذه الجلسة الأولى من نوعها المقدم طبيب د. موزة الشحي أخصائي رياضي ، كما تتحدث عائشة سعيد حارب المنتسبة حالياً بالخدمة الوطنية، وتدير الجلسة سحر العوبد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بحضور عدد من القيادات الرياضية النسائية وأعضاء لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بالإضافة إلى عدد من الرياضيات المنتسبات للمنتخبات والأندية في الدولة.

و تأتي تحقيقاً للغاية الاستراتيجية السابعة لمجلس دبي الرياضي التي تنص على بناء مجتمع رياضي متكامل، بهدف نشر ثقافة ممارسة النشاط البدني والرياضة لدى النساء وتأسيس قاعدة راسخة من السيدات والفتيات لممارسة الرياضة وأنواع النشاط البدني سواء على المستوى التنافسي أو على مستوى الممارسة التي تكسب المرأة الرشاقة واللياقة وتحافظ على صحتها بما يمكنها من أداء دورها الكامل على صعيد خدمة الوطن أو رعاية أفراد أسرتها.