الآن، وبعد أن انتهت العطلة الصيفية، وعاد الأطفال إلى مدارسهم من جديد، قوموا بانتهاز المناسبة التي يقدّمها "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" ورافقوا أطفالكم في مغامرة غير مسبوقة ستمنحكم وأولادكم فرصة القيام بزيارات يومية إلى حوض الأطفال، وخوض تجربة "الباحث" والقيام بمجموعة من النشاطات الممتعة بما في ذلك التفاعل مع بعض الكائنات الحية الموجودة في"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية".

تمَّ إطلاق هذا العرض الفريد للأطفال ممن هم دون سن 3 سنوات، حتى يستمتعوا بتجربة تفاعلية لا تنسى مع آبائهم وأمهاتهم، تستمر لـ 4 أسابيع كاملة، ولوقت غير محدود خلال اليوم، وذلك بـ 100 درهم فقط.

وستفتح أبواب منطقة حوض الأطفال من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، من الأحد إلى الخميس، ماعدا يومي الجمعة والسبت، وأيام العطل الرسمية.

يمنحكم هذا العرض فرصة القيام بزيارات متكررة إلى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" والقيام بتجربة "الباحث" في أي وقت – خلال ساعات العمل الرسمية التي يفتح فيها "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"أبوابه للزوّار، وذلك خلال مدة العرض التي تستمر لـ 4 أسابيع كاملة.

ويضم "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" ممراً للمشاهدة يخترق الحوض الرئيسي بزاوية 270 درجة. وتقع "حديقة الحيوانات المائية" في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض لكائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية. وتشتمل الحديقة على 3 مناطق بيئية متمايزة: الغابة المطيرة، والشاطئ الصخري، والمحيط. وبالإضافة إلى بطاريق الهومبولدت والتماسيح الأفريقية القزمة، يمكن للزوار التعرف على مجموعة متنوعة من الكائنات الرائعة مثل أسماك البيرانا، والسلطعون العملاق، والجرذان المائية، وثعلب الماء صغير المخلب، وقنديل البحر، وسمكة المهرِّج وغيرها الكثير، علاوة على ملك التماسيح وشريكته اللذين أضافا عدداً من صغار التماسيخ إلى عائلتهما في الأكواريوم.