أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن ابرام اتفاقية تعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC) بهدف إطلاق (Protect Plus) - وهو منتج جديد يقدم تغطية تأمينية شاملة على الحياة لحاملي بطاقات الإئتمان من بنك الإمارات دبي الوطني. ويوفر برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) التغطية للأفراد في حالة الوفاة أو العجز، ويتضمن منافع إضافية مثل فقدان الوظيفة، والأمراض الخطيرة، وبدل نقدي خلال الإقامة في المستشفى.

وفي إطار تعليقه على المنتج الجديد، أفاد أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين بقوله: "نحن في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين نضع العُملاء في صُلب أهتمامنا ونسعى دائماً لتطوير منتجات تأمينية جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. ويُعتبر برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) واحداً من البرامج التي أتاحت لبنك الإمارات دبي الوطني توفير قيمة مضافة إلى عملاء البنك من حاملي البطاقات الإئتمانية".

ويأتي إطلاق برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) بعد تجديد الشراكة بين كل من بنك الإمارات دبي الوطني وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، حيث تتولى الشركة بموجبه توفير الحماية للقروض التي يمنحها البنك ولبعض الأحداث التي قد يتعرض لها عملائه من خلال سلسلة من منتجات التغطية التأمينية. وقامت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بتوسيع هذه الخدمة لتشمل عملاء "الإمارات المالية"، الشركة المتخصصة في التمويل والتابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإمارات دبي الوطني.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: "إنطلاقاً من مكانته كإحدى المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بتقديم حلول تتناسب مع المتطلبات المالية والتأمينية لعملائنا. ويسرنا التعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بهدف تقديم برنامج الحماية الإضافية (Protect Plus) الذي يعتبر قيمة مضافة إذ يتيح لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية الاستفادة من مزايا الأمن والحماية التي يوفرها لهم هذا المنتج".