أعلنت إدارة مامي أومامي، المطعم وركن المشروبات الأجدد في وسط مدينة دبي، عن افتتاح أبوابه قريباً ترحيباً بالضيوف، ليقدّم لهم تجربة طعام مميزة ومختلفة كلياً تجمع أجود المكونات الفريدة مع أساليب الطهو اليابانية والثقافة الأمريكية اللاتينية الشهيرة بنكهاتها الغنية وألوانها النابضة بالحياة. ومن موقعه في الطابق 23 من فندق رينيسانس داون تاون دبي، يتيح مطعم مامي أومامي لضيوفه الاستمتاع بأمسية استثنائية من المأكولات والمشروبات الشهية وسط أجواء دافئة مفعمة بالأناقة، يومياً ابتداءً من الساعة 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل.

 

ويبدع مامي أومامي بتقديم تجربة طعام تشاركية استثنائية تمتاز بطابعها الياباني الأصيل مع لمسة لاتينية عصرية، لتعكس مفاهيم التميز والتفرّد وترتقي بها إلى آفاق جديدة. وأبدع كبير الطهاة كارلوس رودريغيز بإعداد قائمة طعام رائعة تضم تشكيلة منتقاة من ألذ الأطباق المحضّرة بحرفية عالية، والمقسمة إلى تسع فئات تمتاز جميعها بنكهات قوية وجريئة ترضي تطلّعات الذواقة.

 

ويمكن للضيوف التلذذ بوصفات لاتينية غنية بالنكهات والألوان محضَّرة بمهارة باستخدام مكونات وأساليب يابانية تقليدية. إذ لا يقتصر تميز مامي اومامي على النكهات لوحدها، بل يوفر لزواره تجربة متكاملة لا تضاهى مع تشكيلة لا تُقاوم من الأطباق الباردة والساخنة والنيئة والمقلية والمشوية، إلى جانب الأطباق التي تحمل بصمة مامي أومامي الخاصة وأصناف السوشي والساشيمي ولفائف الماكي وخيارات الواسابي للتحلية.

 

ويعمل في المطعم فريق من خبراء تحضير المشروبات جاهزون دائماً لإبداع كوكتيلات بمذاقات غنية ومنعشة مستوحاة من المناطق الاستوائية اليابانية واللاتينية، وتُقدم بأسلوب فني جميل يجعلها مثالية لمشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. وتتألق قائمة المشروبات بتوليفات إبداعية ترضي جميع الأذواق، وأصناف الكوكتيلات الخاصة الممزوجة مع الساكي الياباني، والتي تُقدَّم مع خيارات متنوعة من نكهات الفواكه أو الحمضيات أو التوابل أو النكهات المرّة وتلك الخاصة بأومامي.

 

ويتيح مطعم مامي أومامي تشكيلة واسعة من المشروبات التي تتنوع بين اليابانية والأمريكية اللاتينية والعالمية، مثل شراب العنب والمشروبات الفاخرة ومشروب الشعير وغيرها الكثير، والتي يحلو الاستمتاع بها وسط أجوائه المرحّبة والمفعمة بالحيوية. ويُعتبر المزيج الموسيقي في المطعم عنصراً مكملاً لا غنى عنه يعكس طابع المطعم والأسلوب الياباني المميز والثقافة اللاتينية النابضة بالألوان، حيث يقدم مامي أومامي لضيوفه تجربة فريدة على وقع أنغام الموسيقى اللاتينية الهادئة وموسيقى بوسا نوفا البرازيلية خلال فترة الغداء، وإيقاعات موسيقى الجاز المرحة على العشاء، إضافة إلى الألحان الكاريبية العصرية في الساعات المتأخرة.

 

ويُشكّل ركن مشروبات وردهة مامي أومامي وجهةً نابضة بالحياة داخل المطعم مثالية للروّاد الراغبين بالاستمتاع بأجواء المطاعم الشعبية اللاتينية، ولكن مع لمسة يابانية. وتمتاز الوجهة بقائمة طعامها الخاصة التي تزخر بمأكولات الشارع الشهية المحضرة بأسلوب بسيط ومبتكر، إلى جانب الكوكتيلات الغنية بالنكهات والألوان، وتشكيلة واسعة من المشروبات اليابانية واللاتينية والعالمية.

 

كما يضم مطعم مامي أومامي تراساً فسيحاً يتميز بأجوائه العفوية والحيوية التي تكملها الأنوار الدافئة والعناصر النباتية الجميلة علاوة على الأطباق المشوية على الطريقة اللاتينية ومشروبات الميزكال الخاصة به. ويُعد التراس في الهواء الطلق مثالياً للاسترخاء وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في الطقس المعتدل. ويمكن للضيوف الاستفادة من مواقف السيارات في فندق رينيسانس داون تاون دبي مجاناً، كما تتوفر سيارات الأجرة ووسائل النقل العامة من أمام مدخل الفندق.

 

أوقات العمل في مطعم مامي أومامي:

يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

 

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم: 5555 512 4 971+؛

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

يمكن متابعة صفحات مامي أومامي على إنستاجرام وفيسبوك