تحتفل الرصاصي، دار العطور الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، باليوم العالمي للصداقة من خلال توفير هدايا مميزة يمكن للمتسوقين تقديمها لأصدقائهم.  وتمزج تشكيلة الهدايا بين الروائح الغنية والنفحات الشرقية، كما يمكن للمتسوقين ابتكار عطر فريد ومخصص ليشكّل الهدية الأمثل للتعبير عن محبتهم لأصدقائهم في هذا اليوم. وتوفر الرصاصي فريقاً من خبراء العطور في المتجر لتقديم المشورة حول توليفات العطور والروائح التي تتناغم مع بعضها، ومساعدة العملاء في ابتكار العطر الفريد الذي يناسب تفضيلاتهم وتفضيلات أصدقائهم.

 

ولأن العطور تمتاز بطابعها الشخصي وتتفاعل مع كل شخصية بطريقة مختلفة، تتيح الرصاصي تجربة فريدة من مزج العطور بحسب تفضيلات كل شخص. وتحرص الرصاصي على توفير تجربة خاصة لكل متسوق تتيح له استكشاف الروائح الزكية في المتجر وابتكار عطرٍ مميز يتماشى مع شخصية صديقه، ليقدم هدية استثنائية وذكرى جميلة تعكس عمق الصداقة. 

 

وتوفر العلامة تشكيلة واسعة من الروائح الطبيعية وزيوت العطور التي تتنوع بين عبير الخشب المدخن والفاكهة والجلد والتوابل والعنبر والعود وغيرها الكثير من النفحات التي يمكن مزجها مع بعضها لابتكار التوليفة الأمثل لعشاق العطور الشرقية.

 

ويقترح خبراء العطور لدى الرصاصي فيما يلي عدداً من المنتجات التي يمكن مزجها مع زيوت العطور الأساسية، مثل مسك فرات ودهن العود النفيس ومخلط فاطمة وغيرها من العطور المتوفرة في متاجر الرصاصي.