أعلنت "إل جي إلكترونيكس" عن طرح أحدث حلول اللافتات الرقمية المتطورة على الإطلاق وهي لافتات LG LED الرقمية المبتكرة من طراز LSAA والتي توظّف أحدث تقنيات الشاشات والتصميم. وتقدم لافتات LSAA جودة صور أفضل ومزايا تركيب أسهل[1] من الإصدارات السابقة الشهيرة التي رسّخت مكانة "إل جي" كإحدى أهم الشركات الرائدة في توفير حلول اللافتات الرقمية على مستوى الصناعة.

 

وتمتاز لافتات LSAA بتصميم تجميع مبتكر يجعل تركيب الشاشات الكبيرة أمراً في غاية السهولة. وصممت إل جي هذه اللافتات مع مركز خزانة موحدة لشاشة LED بقياس (عرض 600 وارتفاع 337.5 وعمق 44.9 ملم) لتوفير الطاقة والإشارة لكامل أجزاء اللافتة بدون كابلات إضافية بين الخزانات مما يسهم في توفير الوقت والحد من الصعوبات وخفض التكاليف وتقديم دقة عالية 4K UHD  ونسبة أبعاد 16:9. وتوفر اللافتات القدرة على إرسال واستقبال الإشارات لاسلكياً بسهولة وانسيابية تامة بفضل تقنية الموصلات غير التلامسية من إل جي حيث ترسل الطاقة إلى كل شاشة عبر موصلات دقيقة موجودة على حواف مركز خزانة اللافتة.

 

وعلاوة على ذلك، تسمح خزانة LED بتوصيل شاشات متعددة للوصول إلى الحجم المطلوب. ومن خلال عملية التنصيب السهلة والمباشرة وقابلية التوسيع، يمكن تثبيت لافتات LSAA أو إعادة تنصيبها في الموقع في وقت قصير مقارنة بشاشات LED الأخرى. وتوفر قطع التثبيت في الجدران وملحقات الأطر الإضافية عدداً من خيارات التثبيت لمواكبة المتطلبات المختلفة للمواقع وتلبية احتياجات العملاء.

 

وتعتمد لافتات  LSAA الرقمية من إل جي على معالج الصور القائم على الذكاء الاصطناعي والموجود في أجهزة التلفاز المتطورة الشهيرة من إل جي لتوفر صوراً نابضة بالحياة[2] عبر تقنية العرض ذاتية الانبعاث والمسافة الدقيقة بين وحدات البكسل التي لا تتخطى 1.2 ملم، والتي قد تصل إلى أقل من 1 ملم في النصف الثاني من العام. ولضمان مستويات كفاءة أفضل، يستخدم المنتج شاشة الكاثود الشائعة حيث تكون الكاثودات الخاصة بمصابيح LED مشتركة ومتصلة بدبوس واحد لمنع استهلاك الطاقة غير الضرورية، مع توصيل الجهد الكهربائي المطلوب فقط لكل بكسل فرعي.

 

وقال بايك كي مون، رئيس وحدة أعمال شاشات المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: "تؤسس سلسلة لافتات LSAA الرقمية من إل جي معياراً جديداً لحلول لافتات LED في سوق الشاشات التجارية. وقد نجحت إل جي من خلال الابتكار في منتجات مثل لافتات LSAA في تصدّر مشهد صناعة لافتات LED التي تتميز بجودة الصور الرائعة وسهولة التركيب وتقدم للعملاء قيمة مميزة لا تضاهى".

 

وستتوفر لافتات LED الجديدة من إل جي الشهر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين وباكستان وأفغانستان وأذربيجان وأرمينيا وجورجيا.