استقبلوا الفصل الجديد بتشكيلة جديدة من أزياء "سبلاش" المفعمة بالأناقة، تتألقون معها بإطلالات تواكب أحدث صيحات الموضة وتضفي على الموسم الجديد نفحة منعشة تخفف عنكم حرارة فصل الصيف.

 

تضم التشكيلة الأحدث من "سبلاش" مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء بألوان زاهية ورسومات أنيقة. وفي ضوء تركيز العلامة على مراعاة البيئة والابتكار، تتضمن تشكيلة فصل الصيف أيضاً باقة من المنتجات المستدامة والمصنوعة من منسوجات صديقة للبيئة من مصادر مسؤولة بيئياً مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره وألياف السليلوز.

 

وبدءاً من الفساتين الناعمة متوسطة الطول والمزينة بالأزهار، والسراويل الواسعة بالخصر العالي إلى البلوزات ذات الأكمام الفضفاضة، تزخر تشكيلة الملابس النسائية بالأناقة المفعمة بالبساطة. وتتزين صيحات الموضة الجديدة بتفاصيل تضفي لمسة من الحيوية مثل الأكمام المزينة بالكشكش والياقات المطرزة وحواف الدانتيل الرقيقة. وبألوانها التي تركز على التدرجات الزاهية والنابضة بالحيوية، تضم التشكيلة ألواناً متنوعة مثل البرتقالي والأحمر والأصفر والأخضر والأرجواني والأزرق مع درجات ألوان الباستيل.

 

وبأقمشتها المناسبة لفصل الصيف مثل القطن والكتان، تقدم أزياء الرجال الجديدة من "سبلاش" راحة مثلى وإطلالة مفعمة بالأناقة. فبدءاً من كنزات البولو وقمصان الكم القصير المزينة بالرسومات المطبوعة بالألوان البحرية، إلى سراويل تشينو المريحة، وسراويل الجينز المغسولة، توفر التشكيلة إطلالات غير رسمية لأصحاب الذوق الرفيع. ويمكن الاختيار من بين ألوان عديدة تتنوع بين درجات الأخضر الفاتح والأزرق السماوي والأبيض، إضافة إلى الألوان الحيادية.

 

لنحتفي سوياً بالألوان النابضة والأجواء الصيفية المفعمة بالحيوية هذا الموسم مع التشكيلة الأحدث من "سبلاش". وتتوفر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com وفي متاجر التجزئة بدول مجلس التعاون الخليجي.

انتهى-