كشفت بيريللي، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات وإحدى رموز التميز في رياضات السيارات في المنطقة، عن تنظيم فعالية حصرية في حلبة دبي اوتودروم، وإعادتها للتشويق إلى المضامير خلال نهاية هذا الأسبوع. واستمتع الحضور من الأندية الشريكة، مثل سوبر كارز مجلس ونادي بورشه في الإمارات العربية المتحدة، بأوقات غاية في التشويق حصلوا خلالها على فرصة قيادة سياراتهم على المضمار الواقع في دبي لاند والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات والذي يبلغ طوله 5.39 كم.
 
وتعليقاً على ذلك، قال ألبريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي الشرق الأوسط: "يسعدنا، بعد هذه الفترة الطويلة، استضافة شركائنا من الأندية لتجربة إطاراتنا. ونحن حريصون على تشجيع السائقين على قيادة سياراتهم من جديد والانطلاق على المضمار حالما سمحت لنا الظروف وإجراءات السلامة بذلك. ولطالما اشتهرت بيريللي بريادتها لمجالات الابتكار والتعاون في مجال سيارات الأداء، وكان أعضاء النوادي يطالبون بتنظيم هذه الفعاليات مجدداً. ويسعدنا أن نشهد حضور أعداد كبيرة من محبي هذه الفعاليات لهذه الأمسية الخاصة، وسط أجواء تضمن الالتزام بجميع شروط السلامة والأمان".

انطلقت الفعالية بعد وصول عشرين ضيفاً بسياراتهم الخاصة، وكانت البداية مع جلسة حول تدابير السلامة الواجب اتباعها لمساعدتهم على فهم طبيعة المضمار. ثم حظي الضيوف بفرصة التجول في المضمار وتسليط الضوء على الأداء المتميّز لسياراتها الخارقة. 

وفي معرض تعليقه على حضور الفعالية، قال كريم الأزهري، رئيس نادي بورش الإمارات: "كان يوماً مميزاً للغاية، حيث جمعت بيريللي الشرق الأوسط كلاً من نادي بورش الإمارات وسوبر كارز مجلس في حلبة دبي أوتودروم بعد فترة الإغلاق الطويلة. ولا يعكس ذلك شغف بيريللي بإنتاج أفضل الإطارات فحسب، بل يؤكّد أيضاً اهتمامها بمالكي السيارات الذين يختارون الإطارات التي تحمل علامة بيريللي كأسلوب حياة. وتُعدّ فعاليات بيريللي الرياضية من أروع الطرق للاستمتاع بالأداء المذهل لسياراتنا وفق أفضل ظروف السلامة، إذ تقدم سياراتنا مع إطارات بيريللي مزيجاً مدهشاً. وأنا متحمس حيال العديد من المواسم المقبلة التي ستحمل الكثير من التشويق".
وانسجاماً مع قواعد الصحة والسلامة المتبعة في الوقت الحالي، حرصت بيريللي على ضمان سلامة جميع الضيوف وسائقي السباق، مع مراعاة توجيهات التباعد الاجتماعي والتأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، فضلاً عن تزويد الحضور بمواد التعقيم.