بينما يقضي المقيمون في دولة الإمارات وقتاً أطول في المنزل خلال شهر رمضان هذا العام، فإن أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الوقت تكمن في البقاء على اتصال والاستمتاع بأحدث منتجات هواوي مثل الأجهزة القابلة للارتداء وأحدث أداء وملك الكاميرا HUAWEI P40 Pro-. 
وفي إطار التزامها بمشاركة المستهلكين المحليين وتقديم تجارب جديدة، تقدم هواوي أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين "Huawei Eid Super Live" في دولة الإمارات، حيث سيتم بث الحدث مباشرة على قناتي هواوي العربية الرسميتين على فيس بوك ويوتيوب ابتداءً من الساعة 9 مساء يوم الاثنين 18 مايو.
وستمنح هواوي الفرصة للمقيمين في دولة الإمارات خلال البث المباشر للاستفادة من العروض الرائعة، والتي تتضمن تخفيضات تصل إلى 80٪ لفترة زمنية محدودة، وخصومات خاصة، وقسائم فورية، وجوائز مجانية والمزيد.
وفيما سيتمكن المشاهدون من الاستفادة من العروض والصفقات المذهلة وهم في منازلهم، سيكون بإمكانهم أيضاً التفاعل مع ضيف البث المباشر، المفضل لدى المعجبين -نجم كرة القدم الإماراتية عادل جمال.

 

وخلال البث المباشر، سيتمكن المستهلكون في دولة الإمارات من الاستمتاع بما يلي:
خصومات خاصة هائلة كل 10 دقائق تتضمن ملك الهواتف القابلة للطي - HUAWEI Mate Xs 5G بسعر 2999 درهم إماراتي والمزيد1.
جوائز مجانية كل 10 دقائق: خلال البيع المباشر، سيحظى المشاهدون الذين يعلقون باستخدام الوسم HuaweiEIDSuperLiveSale# على يوتيوب وعلى فيس بوك، بفرصة الفوز2 بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 4G والمزيد.
خصم إضافي على أسعار العيد الحالية، فالهاتف المفضل للجميعHUAWEI P30 Pro  128 جيجا بسعره الأصلي 2599 درهم والمعروض بسعر 2199 درهم في عروض العيد الآن، سيباع بخصم إضافي ليصل إلى xxx1 درهماً فقط، خلال Super Live Sale.
أكواد قسائم فورية لإنفاق المزيد والحصول على توفير أكثر: تتاح أكواد القسائم الفورية ADEL50 وADEL200 وADEL500 الخاصة 3 للمستهلكين:
انفق 1،000 درهم واحصل على خصم 50 درهم
انفق 3،000 درهم واحصل على خصم 200 درهم
انفق 6000 درهم واحصل على خصم 500 درهم 
1     كميات محدودة
2     سيتم اختيار 12 فائز بشكل عشوائي عن طريق السحب 
3      غير صالح على منتجات الخصومات الخاصة 
للاستفادة من العروض الرائعة، والتي تتضمن تخفيضات تصل  لفترة زمنية محدودة، وخصومات خاصة، وقسائم فورية، وجوائز مجانية والمزيد: https://shop.huawei.com/ae-ar/huawei-super-day.html?cid=970518
نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.
احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. 
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.