فتتحت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في دبي فيستيفال سيتي مول  والذي تم إطلاقه رسميًا يوم  14مايو 2020 ليكون متجرها التاسع عشر في الإمارات العربية المتحدة.

تتطلع العلامة المحلّية من خلال هذا المتجر إلى تعزيز تجربة عملائها والارتقاء بمفهوم التسوّق في الإمارات والشرق الأوسط، باستثمار قدره 3 ملايين درهم ويمتد على مساحة 1.700 متر مربع. تحتل صالة العرض الجديدة موقع استراتيجي حيث يمكن الوصول إليها بكل يسر من قبل سكان المناطق القريبة مثل البادية، الجداف ، وسط مدينة دبي، الخليج التجاري ، واحه دبي للسيليكون وسكان الإمارات بشكل عام. تتطلع "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" من خلال صالتها الجديدة الى تقديم مجموعة استثنائية من مجموعات الأثاث المتنوعة  بأسعار تنافسية وأفضل قيمة مقابل النقود.

المتجر الجديد الذي يمتد على مساحة 1700 متر مربع ، يمتد على طابقين، حيث تعرض في الطابق الأرضي  تصاميم متنوعة من مجموعات الأثاث الحديث والمعاصر و الربيعي والريفي، كما يوجد في نفس الطابق قسم الخدمة السريعة (غراب آند غو) والذي يضم مجموعة واسعة من الأرائك القابلة للتحول إلى سرير ورفوف الأحذية وطاولات الوسط والعديد من القطع المميزة والتي يحتاجها كل منزل. أما طابق الميزانين فيضم الإكسسوارات المنزلية، مثل مستلزمات المطبخ والبياضات، والاكسسوارات المتنوعة للحمام، والسجاد، والإضاءة ومستلزات الحدائق، سيجد العملاء كل ما يحتاجون لتحقيق منزل الاحلام. أرادت العلامة التجارية توفير الراحة لعملائها من خلال تسهيل الاختيار بين العديد من غرفة المعيشة وغرف النوم، كما تتوفر مجموعة واسعة من طاولات القهوة، رفوف الأحذية، خزائن الأدراج، طاولات التلفاز، طاولات الوسط ، براويز، بارات، هدايا ، مستلزمات الحدئق والمطبخ والحمام والغسيل. يحتوي المتجر أيضًا على العديد من العروض على مجموعات متنوعة من الأرائك وأرائك الزاوية ومجموعات الطعام والأسرة والمراتب. 

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة، بمناسبة الإفتتاح الجديد: "تخطط "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لافتتاح متجرين جديدين خلال الستة أشهر القادمة، حتى تتمكن ان تكون بقرب عملائها في جميع أنحاء الإمارات لتقدم مجموعات واسعة من المنتجات التي ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع. يهدف المتجر للجديد في دبي فيستيفال سيتي مول إلى تقديم منتجات استثنائية من الأثاث المنزلي والإكسسوارات بأسعار تنافسية، ونعد العملاء بتجربة تسوق رائعة التي يستحقونها. واضاف  السيد محمد كاتاوالا - إن الغرض الوحيد من وراء افتتاح المتجر جديدة وتجديد المتاجر الموجودة في جميع أنحاء المنطقة هو ضمان تجربة تسوق استثنائية لعملائنا الأعزاء. ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا بجعل "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"  العلامة التجارية المفضلة في المنطقة وتحقيق نمو بنسبة 15٪"في الربع القادم.

يتضح من خططها الأخيرة أن "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.  تسوق للحصول على آخر تصاميم الأثاث، والديكور المنزلي، والمطبخ الأكسسوارات في متاجر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" أو على الموقع الإلكتروني www.panemirates.com