المحتوى الرمضاني على قنوات ART
سلطانة المعز (يُعرض يومياً الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات و حكايات HD)
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شيق، حيث تقوم غادة عبد الرازق التي تلعب دور البطولة بإدارة عربة لبيع الكبدة ورثتها عن والدها في شارع المعز، لتتولى مسؤولية تعليم وتربية إخوتَها. وتبقى هذه العربة مصدر دخلهم الوحيد حتى حدوث أمر غير متوقع يغير كل شيء.

جمع سالم (يُعرض يومياً الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات2 )
يتناول المسلسل قصة أربعة أشقاء تم تبنيهم من قِبل عائلات مختلفة بعد تدمير منزلهم وموت والديهم. وتتوالى الأحداث المشوّقة حتى تجمعهم الأقدار مجدداً في ظروف معقدة. المسلسل من بطولة الممثلة زينة.

فرصة تانية (يُعرض يومياً الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات و حكايات HD)
تدور أحداث المسلسل حول شخصية مَلَك، وهي مهندسة ناجحة تفشل في العديد من العلاقات الغرامية بسبب حبها وتفانيها بعملها، لتجد نفسها فيما بعد ضحية في أيدي الطامعين والجشعين. المسلسل من بطولة ياسمين صبري وإدوارد وأيتن عامر.

ليالينا 80 (يُعرض يومياً الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات 2) 
يتناول المسلسل الدرامي قصة صراع كبير نشب بين عائلتين من فترة الخمسينات حتى الثمانينات. وهو من بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي.

الساحر (ابتداءً من أول رمضان، ويُعرض يومياً حتى 20 رمضان الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)
يروي المسلسل حكاية رجل عادي يتمتع بشخصية مميزة يرحل عن مدينته الصغيرة والبسيطة ليدخل عالم الكبار والأقوياء، وهو من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.

النحات (ابتداءً من أول رمضان، ويُعرض يومياً حتى 15 رمضان الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)
يزور يمان أحد متاجر التحف، حيث يحصل هناك على ألبوم صور يكشف عن القصة الغريبة لمصير الأشخاص الظاهرين فيه. المسلسل من بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة.

جنة هلي (ابتداءً من أول رمضان، ويُعرض يومياً الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية)
يتناول المسلسل قضايا مجتمعية حساسة تقارن بين جيلين مختلفين، جيل السبعينات المنفتح الذي درس في الخارج، وجيل اليوم المحافظ. وهو من بطولة سعاد عبدالله.

لوحة مائلة (ابتداءً من 21 حتى 30 رمضان، ويُعرض يومياً الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)
مسلسل درامي مليء بالإثارة والغموض والتشويق، حيث تدور أحداثه حول قصة الصديقين طارق وثامر وبحثهما عن الحقيقة بعد أن يدخل أحد الأشخاص في غيبوبة، لتبدأ رحلة السعي وراء الانتقام. المسلسل من بطولة بدر اللحيد وعلي السعد.

 كحل أبيض (ابتداءً من 15 حتى 30 رمضان، ويُعرض يومياً الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)
تدور أحداث المسلسل حول قصة رهف، وهي فتاة جامعية جميلة تعاني من الاكتئاب، تجد نفسها في موقف صعب يضعها أمام اتخاذ قرارات صعبة بعد أن يتم ابتزازها من قبل صديقها آسِر. المسلسل من بطولة تركي يوسف وشيماء سبت. 

OSN ART : إثارة وتشويق
الاختيار (يُعرض يومياً الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات و حكايات HD)
يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين بمدينة رفح المصرية في عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء. وهو من بطولة أمير كرارة.

 شاهد عيان (يُعرض يومياً الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات2 )
تدور قصة المسلسل حول ضابط أمن يُدعى عمر، والذي يشارك في عملية البحث عن زوجته المفقودة ليصل إلى نتائج مفاجئة ومشوقة. وهو من بطولة حسن الرداد.

 OSN ART: كوميديا

رجالة البيت (يُعرض يومياً الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية علىART حكايات و حكايات HD)
مسلسل كوميدي مصري من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول. وتدور أحداثه حول تيمون وبومبا الذين ينتقلون للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل كامل المسؤولية، والتكاتف مع بقية أفراد العائلة للوقوف بوجه مالك المبنى الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

وتتوفر خدمة البث الجديدة من OSN باشتراك شهري بتكلفة 9.50 دولار أمريكي، ويمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. كما تتاح الخدمة عبر موقع OSN.com وتطبيقات الهاتف المحمول العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد وعلى الشاشات الذكية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.