تفوق طلاب مدارس "جيمس"، التي تعتمد المناهج التعليمية البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على نظرائهم في مدارس المملكة المتحدة مجدداً في امتحانات الشهادة الثانوية العامة الدولية (IGCSE) والشهادة الثانوية العامة (GCSE).
وبهذه المناسبة قالت فيونا كوتام، مدير المدارس الدولية في مجموعة "جيمس للتعليم": "تعكـس النتائج المميزة التي حققها طلاب مدارس ’جيمس‘ اليوم التزامهم الجاد والمستمر بتقديم أداء أكاديمي أفضل، وهي تشكل في الوقت ذاته دلالة واضحة على الجهود الاستثنائية التي يبذلها التلاميذ وأعضاء هيئات التدريس على حد سواء. وقد كان لأهالي وأسر الطلاب دور مهم في دعم هذه المسيرة التعليمية الناجحة، وأنا على ثقة تامة أن لديهم اليـوم الكثير من الأسباب للاحتفال في مختلف أنحاء العالم بعد صدور هذه النتائج المشرفة". 
وأضافت كوتام: "مرة أخـرى، يتجلى التزامنا بتوفير أجـود خدمات التعليم من خلال النتائج المميزة التي حققناها اليوم، حيث حصل 42,1% من إجمالي طلاب مدارس ’جيمس‘ على درجات (A) أو (A*) بزيادة قدرها 2% مقارنة مع العام السابق. وبالرغم من أن إحصاءات المملكة المتحدة لم تصدر بعد بهذا الخصوص، ولكننا نتوقع أن نكون قد حققنا فرقاً ملحوظاً بالمقارنة مع المعدل الوطني في المملكة المتحدة والذي يبلغ 21%. ونحن واثقون بأن طلابنا مهيؤون اليوم للمرحلة التالية من رحلتهم، سواء كان توجههم نحو دراسات النموذج السادس أو الدراسات الأخرى أو التوظيف. وتتوجه مجموعة ’جيمس للتعليم‘ بأحر التهاني للطلاب الناجحين والمتفوقين في عام 2015".
امتحانات الشهادة الثانوية العامة الدولية (IGCSE) والشهادة الثانوية العامة (GCSE):
شهدت مجموعة "جيمس للتعليم" اتجاهاً تصاعدياً في جميع مدارسها، وكان من أبرز نجاحاتها حصول 59,6% من طلاب "كلية جميرا" على درجات  (A)و(A*) مع حصول 30 من الطلاب على درجات (A) و(A*) في جميع المواد. فيما حصل 46,6% من طلاب "مدرسة كامبردج الدولية" على درجات (A) و(A*) .
وعلى صعيد إنجازات الطلاب الشخصية، حصل طالبا "مدرسة ويلنجتون الدولية" ايسبا بانديالي وإيفان سيرديوك على 12 درجة ((A* ودرجتي (A). ومن "كلية جميرا"، حصـل الطالب عمـران ماجد على 10 درجات (A*) ودرجة (A) ، وريبيكا لودن على 9 درجات (A*) ودرجتي (A). وكان التميز أيضاً من نصيب الطالبين منيرة راجكوتوالا وجميلة ناجري من "أكاديمية ولينغتون واحة السيليكون"، حيث حصلا على 10 درجات (A*) ودرجة (A).