أطلقت "مجمـوعة إعمار للضيافة" عرضـها الترويجي المميز "Dine & Dream" لمـوسم صيـف 2015، والذي يعتبر بمثابة حلم تحقق لعشاق المأكولات؛ حيث يقدم لهم بهجة مضاعفة بتناول أشهى الأطباق مع تحقيق رغبتهم في القيام برحلة لا تنسى إلى وجهتهم العالمية المفضلة.

ويستمر العرض لغاية 30 سبتمبر 2015، حيث يحصل عشاق المأكولات على حسومات بنسبة 20% على فواتيرهم النهائية في كل مرة يرتادون فيها أياً من المطاعم والمقاهي الـ 37 التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة". كما يدخل الضيوف في سحب خاص للفوز برحلات مذهلة يحصل فيها سعداء الحظ على تذاكر طيران ذهاباً وإياباً ضمن درجة رجال الأعمال إلى مدينة نيويورك (الجائزة الأولى)، أو لندن (الجائزة الثانية)، أو سنغافورة (الجائزة الثالثة).

وللاستفادة من هذا العرض المميز، يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.dineanddream.com، واستكشاف باقة واسعة من الخيارات والحسومات المميزة طوال فصل الصيف. ويمكن للعملاء الذين ينفقون 50 درهماً في أحد المطاعم المختارة الحصول على فرصة إضافية للفوز بإحدى الجوائز الثلاث مع تناول أطيب المأكولات والاستمتاع برحلة من العمر. وتسري جوائز العرض كذلك على وجبات البرنش اللذيذة بما يساهم في مضاعفة بهجة العملاء.

وتشارك في عرض "مجموعة إعمار للضيافة" كل من "العنوان للفنادق والمنتجعات"، و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، والمرافق الترفيهية التابعة لـ "إعمار"، وقسم المطاعم العصرية والتي تقدم كل منها للزوار والضيوف تجربة استثنائية على كافة المستويات. وتشمل القائمة:

"العنوان للفنادق والمنتجعات"

مطعم "مونتيز" في "العنوان مونتغمري دبي"

يوفر مطعم "مونتيز"، الذي يحمل اسم اسطورة الجولف ومصمم الملاعب الشهير كولين مونتجمري، أجواءً تبعث على الاسترخاء بفضل إطلالته على الحفرة 18 لملعب الجولف في "العنوان مونتجمري دبي"، ما يجعله الوجهة المثلى للاسترخاء وتناول باقة واسعة من المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة. ويدعو المطعم ضيوفه لاختبار قائمة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومنها: السلطعون، والكركند، وشرائح اللحم الطرية المقتطعة من خاصرة بقر الأنجوس الأسود.

مطعم "مازينا" في "العنوان مرسى دبي"

يقدم مطعم "مازينا" لضيوفه باقة منتقاة من الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية ابتداءً من الوجبات المقلية على الطريقة الكانتونية ووصولاً إلى الوجبات المشوية التي يتم إعدادها جميعاً في منصات الطبخ المفتوحة أمام ضيوف المطعم.

مطعم "نعناع" في "العنوان دبي مول"

يعتبر مطعم "نعناع" (Na3Na3) أحد أشهر مطاعم الفندق المتخصصة بتقديم المأكولات العربية التقليدية في المدينة، والتي توفر تجربة بوفيه مفتوح لا تضاهى في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مذهلة من الأطباق العربية الشهية التي ترضي أذواق الجميع.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول المشاركة أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dineanddream.com، أو الاتصال على رقم الهاتف: 97148883444+.