أعلنت سومو سوشي آند بينتو، سلسلة المطاعم اليابانية الشهيرة في دبي، عن تبرعها بـ100% من عائدات مشروب "Carrot Top" المتاح في جميع منافذ العلامة التجارية في الفترة ما بين 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر لدعم مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال. في خطوة نحو نشر الوعي ووقف العنف ضد المرأة، يمكنك للعملاء زيارة أي من منافذ سومو سوشي في دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى حملة UNiTE لعام 2019 التي تنظمها الأمم المتحدة. 
أهداف حملة UNiTE هي إنهاء العنف ضد المرأة في جميع أنحاء العالم والقضاء على تلك الظاهرة. 
وفي هذا السياق قالت، دارامي كولتر، مديرة التسويق في مجموعة سومو العالمية: " تؤمن مجموعة سوشي برد الجميل إلى المجتمع ودائماً ما تدعم الحملات التي تمكن النساء والأسر. نحند سعداء للغاية بشركتنا مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لنشر الوعي ووقف العنف ضد المرأة. تركز حملة UNiTE هذا العام على مسألة العنف الجنسي ومساعدة الناجين. نحث الجميع على اتخاذ موقف ومساعدة الأفراد المتضررين. وسنواصل في سومو دعمنا لمختلف الحملات والمبادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي". 
في عام 2019، تنظم حملة UNiTE 16 يومًا من الأنشطة للتوعية ضد العنف القائم على المرأة، وتبدأ من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر، تحت شعار "أورانج العالم: جيل المساواة يقف ضد الاغتصاب!" ابتداءً من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر من أجل جمع التبرعات ودعم هذه الحملة مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال. سيتم إرسال جميع العائدات المجمعة إلى المؤسسة في غضون 30 يومًا بعد الحملة.
يمكن للضيوف زيارة مجموعة مختارة من منافذ مجموعة سومو ودعم القضية من خلال طلب مشروب Carrot Top المنعش، المصنوع من عصير الجزر الطازج، المخلوط مع الشمام والأغاف مع لمسة من الكريمة التي توفر لك ملمسًا ناعمًا.