يستمر ’جيتكس شوبر 2019‘، أضخم معارض المنطقة المشهور بعروضه المميزة على أحدث الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية، بتحقيق أرقام مبيعات قياسية لاثنين من أكثر الهواتف الذكية المرتقبة لهذا الموسم، وهما جهاز ’آيفون11‘ من ’آبل‘ وجهاز ’نوت 10‘ من ’سامسونج‘، في غضون أسابيع من طرحها في سوق الإمارات لأول مرة.

وتقوم معظم متاجر التجزئة الرئيسية المشاركة في ’جيتكس شوبر 2019‘ (’إي ماكس إلكترونيكس‘ و’جمبو للإلكترونيات‘ و’شرف دي جي‘) ببيع جهاز ’آيفون 11‘، الذي تم طرحه قبل ثلاثة أيام من انطلاق المعرض في 20 سبتمبر. كما تقدم هذه المتاجر جهاز ’نوت 10‘ من ’سامسونج‘، بما فيها ’أكسيوم تيليكوم‘، ويباع الجهاز الذي تم إطلاقه في 30 أغسطس الماضي في حزمة تتضمن الملحقات الخاصة به.

وتقوم شركة ’جمبو للإلكترونيات‘ بعرض شاشة ’سامسونج‘ من طراز ’كيو 900 آر‘ بدقة 8K وقياس 98 بوصة. فيما يوفر متجر ’إي ماكس إالكترونيكس‘ عرضاً متكاملاً، حيث يتضمن العرض شاشة ’سامسونج‘ من نفس الطراز، إلى جانب مسرح منزلي من نوع ’بوز‘ وجهاز ’نوت 10‘ من ’سامسونج‘ بالإضافة إلى جهاز ’ماك بوك برو‘ وحزمة عطلة لمدة خمس أيام، ويشهد هذا الطراز من الشاشات المزود بمعالج كمي 8K وتكنولوجيا ’كوانتوم إتش دي آر 32 إكس‘ اهتماماً واسعاً من زوار المعرض.

ويحتوي المعرض على أحدث أجهزة الحاسب المحمولة من شركة ’إم إس آي‘ والتي تحظى بإعجاب عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث يقدم لهم أجهزة الجيل التاسع ’تايتان جي تي 76‘ المميزة بسعر مخفض فقط خلال نسخة هذا العام من فعالياته الممتدة لغاية 28 سبتمبر الجاري. 


وتحتوي هذه الأجهزة على معالج ’إنتل كور آي 9‘ طراز ’9900 كي‘ ونظام تشغيل ’ويندوز هوم 10‘ وذاكرة وصول عشوائية من نوع ’دي دي آر 4‘ بسعة 32 غيغابايت بالإضافة إلى كرت شاشة من نوع ’نيفيديا جي فورس آر تي إكس 2080‘ مع ذاكرة ’جي دي دي آر 6‘ بسعة 8 غيغابايت وشاشة بدقة FHD ومقاس 17.3 بوصة ومعدل تحديث 240 هرتز.

ويعتبر ’جيتكس شوبر‘ المكان الأفضل للباحثين عن العروض المميزة والتخفيضات الحصرية، حيث يوفر لهم تجار التجزئة المشاركون في المعرض أفضل العروض بالإضافة إلى عروض الحزمة الجذابة التي يتم تحديثها باستمرار. بالإضافة لذلك، تستمر التخفيضات والحزم ذات المدة المحدودة في جذب الزوار.

 ويوفر تجار التجزئة الرئيسيون أفضل العروض الخاصة بمعرض ’جيتكس شوبر‘ لهواة التصوير، مع العديد من الحزم والعروض الترويجية. ويوفر متجر ’شرف دي جي‘ كاميرا ’كانون إي أو إس 200 دي إس إل آر‘والتي تم تصميمها مع عدسة ’آي إس 2‘ مقاس 18-55 مليمتر أو مع عدسة ’3‘ مقاس 75-300 مليمتر، وبطاقة ذاكرة بحجم 128 و16 غيغابايت بالإضافة إلى صندوق وحامل ثلاثي القوائم وإمكانية الدخول إلى "أكاديمية كانون" ومجموعة أدوات تنظيف وسماعة رأس لاسلكية نوع ’إكسبلور‘. ويقدم متجر ’إي ماكس إلكترونيكس‘ عرضاً حصرياً على كاميرا سوني ’آي إل سي إي-7 آر إم 3‘ مع مجموعة من العدسات. كما قام متجر ’جمبو‘ بطرح عرضه الخاص بمعرض ’جيتكس شوبر 2019‘، على هيكل كاميرا ’آي إل سي إي-7 إم 3‘ الخاصة به.

يفتح معرض ’جيتكس شوبر 2019‘ أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً - 11:00 ليلاً لغاية 28 سبتمبر 2019. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 20 درهم إمارتي، و10 دراهم للمجموعات الطلابية التي تزيد عن 50 طالباً، في حين يتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. وسيحصل الزوار الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض على مواقف مجانية للسيارات لمدة 6 ساعات في مركز دبي التجاري العالمي تتيح لهم تجربة أكثر سهولة وراحة. ويمكن شراء بطاقات الدخول عبر الموقع الإلكتروني https://www.gitexshopperdubai.com

لمعرفة آخر الأخبار والمعلومات حول معرض ’جيتكس شوبر 2019‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
 www.gitexshopperdubai.com، أو صفحة المعرض على مواقع ’تويتر‘ و’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘.