: يسعى متجر هوم آند سول للأثاث دائماً إلى تعزيز حضوره كعلامة تجارية مستدامة وصديقة للبيئة عبر كل تشكيلة جديدة يطرحها، كما يتبنى المتجر مفهوم "منزل صحي، لكوكب صحي" الذي يتجلى بوضوح في كافة جوانب عمله.

أستوحى متجر الأثاث الشهير رؤية دبي للتنمية المستدامة 2020 لتقديم مجموعة متنوعة من قطع الأثاث الصديقة للبيئة والمصنوعة من مواد مستدامة تم جلبها من شتى أنحاء العالم. يطرح متجر هوم آند سول مجموعة من قطع الأثاث مختلفة الأبعاد التي تمتاز بالجمال البوهيمي والأناقة، وبدءاً من المقاعد وانتهاءً بالسجاد، تتألف هذه التشكيلة الخلابة من مواد مستدامة مثل الراتان والخيزران، والتي قامت بتصنيعها شركات تصنيع الأثاث المراعية للبيئة.

إليكم بعض قطع الأثاث الجذابة والصديقة للبيئة من هوم آند سول:


سجادة مستطيلة (1,500 درهم): سجادة منسوجة بدقة وأناقة لإضفاء لمسة جذابة على أي منزل. السجادة مصنوعة بالكامل من الأعشاب البحرية والبلاستيك المعاد تدويره.

 

 

 

 

مصباح هانوي المعلّق (400 درهم): تضفي المصابيح لمسة رائعة على أي ديكور منزلي. إنها طريقة رائعة لإضافة ضوء خافت دافئ إلى المكان. مصباح هانوي المعلّق مصنوع من مواد الخيزران بنسبة 100%.

 

 

 

 

 

 

مقعد بار إيفا (790 درهماً): يُعد مقعد بار إيفا المصنوع من الراتان أحد أكثر المنتجات مبيعاً في متجر هوم آند سول. الراتان هو أحد أنواع النخيل الذي ينمو في المناطق المدارية حول العالم.

 

 

 

 


بوف مرزوقة (495 درهماً): يُعد بوف مرزوقة أحد المنتجات المفضلة لدى عملاء هوم آند سول. يشكل بوف مرزوقة إضافة مثالية لأية مساحة داخل المنزل، وهو مصنوع من الصوف ومنسوج يدوياً بالنول.

 

 

 

 

 

 

مائدة كان (2,900 درهم):
تتألف مائدة كان من سطح مصنوع من الراتنج وأرجل مصنوعة من خشب الساج. تمتاز المائدة بهيكلها الصغير الذي يضفي إطلالة جريئة على أية غرفة.

 

 

 

 

 

 

الوسائد (250 درهم):
يقدّم متجر هوم آند سول تشكيلة من الوسائد المتميزة التي
تضفي لمسة جمالية مثالية على الأريكة أو الكرسي.
تُعد وسادة كازابلانكا أحد المنتجات المفضلة لدى عملاء
هوم آند سول، وقد تم صنعها يدوياً باستخدام النول.