بمناسبة مرور عشرون عاماً من العطاء الإنساني واحتفالية مركز راشد للمعاقين بالذكرى أقامت السيدة ريم سمره حفل غذاء تكريمي خاص في مطعم زوما على شرف السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد للمعاقين نظراً لما قدمته من خدمات جليلة ومن خلال برامج تأهيلية وتعليمية وتوعوية أثرت الساحة في مجال الإعاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبها قدمت السيدة سمره درعاً تكريمية للسيدة عثمان مصنوع من حجر الرخام الأسود النادر مطعم بالذهب الخالص وأحجار الماس تقديراً منها للدور الإنساني والمجهود الدائم الذي تقدمه السيدة عثمان لشريحة المعاقين عن حب وإيمان عميقين بهذه القضية الانسانية..

السيدة مريم عثمان من جانبها أعربت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم وقالت: "إن هذه اللمسة تكمن قيمتها الحقيقية في الوفاء والاخلاص وليست المادية، وشعور المجتمع بأهمية الرسالة التي تحملها بعزم وإصرار وقناعة عن حق هذه الفئة في الحياة بشكل أفضل، وأن نعمل جميعاً من أجل إسعادها".

السيدة سمره وهي سيدة الأعمال المعروفة قالت: "أنها فكرت في تقديم هذا الدرع كلمسة شكر ووفاء لسيدة أمضت نصف عمرها في خدمة قضية إنسانية اجتماعية جليلة بهدف إنساني نبيل، وهي بذلك تسلط الضوء على دور المرأة في مجال إنساني متميز تشجيعاً للعديد من النساء العاملات في نفس المجال وتوعية للمجتمع بأهمية تشجيعه بكلمة شكر تدفعهم للاستمرار في مسيرة العطاء".

حضر الحفل لفيف من سيدات المجتمع من بينهن بدرية كلداري، عافية كلداري وكريمتها، فاطمة فتح الله، وإيمان عوض.