ديانا مازن النابلسي  - دبي - فاصلة
 اقام قنصل عام المملكة المغربية في دبي والإمارات الشمالية محمد البرنوصي ،  حفل استقبال بفندق جراند حياة في دبي ، بمناسبة الذكرى السادسة عشر لاعتلاء صاحب الجلالةالملك  محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين .

حضر الحفل الشيخ حشربن  مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ، وعدد كبير من السفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي ، وفنانين وإعلاميين بالإضافة إلى عدد من أفراد الجالية المغربية في دبي والإمارات الشمالية .

ورفع السيد محمد البرنوصي قنصل عام المملكة المغربية في دبي والإمارات الشمالية خالص التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذه الذكرى الجليلة ، وعبر عن بالغ سعادته بالمكانة التي توصلت لها المملكة المغربية في ظل قيادة جلالته ، وعن عمق العلاقات الثنائيةبين  الإمارات والمغرب في شتى المجالات ، والتي يجسدها هذا الحفل من خلال المشاركة الفاعلة والتعاون بين الجانبين .

كما أشاد البرنوصي بدور أبناء الجالية المغربية في دبي والإمارات الشمالية ، وحرصهم على التعاون مع القنصليةبدبي  في تنظيم هذه الاحتفالية وتقديم عدد من الفقرات والومضات التي تعكس الثقافة المغربية ، وتجسدها سواء بالفنون التشكيلية أو الطربية أو الفلكلورية .

حيث شارك عدد من الفنانين المغاربة بتقديم ألوانمغربية  مختلفة ، لاقت استحسان وتفاعل الجمهور ، من مغاربة وإماراتيين وغيرهم من أبناء الجاليات العربية والأجنبية.

وحرص عدد من الإعلاميين والفنانين العرب على المشاركة في هذا الاحتفال ، كل بطريقته الخاصة ، التي تنوعت بينعرض الأزياء المغربية الذي قدمته الإعلامية ديانا مازن النابلسي ، صاحبة لقب "باربي دبي " تألقت بقفطان مغربي من تصميم ريانة الذي صمم خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة المكون من لونين الاحمر و الاخضر (علم المغرب) الاحمر يدل على دماء الشهداء ، و الاخضر الارض الخصبة، و الخاتم السليماني اركان الاسلام الخمس  ، وكذلك معرض فني على هامش الحفل للفنانة التشكيلية المغربية لبنى عبدالكريم ، وغيرها من الفقرات الفنية التي أمتعت الحضور .