أطلقت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، أحدث برامجها التعليمية والترفيهية، برنامج مرح الصيف في كيدزانيا الذي انطلق بدءًا من 2 أغسطس الجاري لغاية 19 سبتمبر 2015. وينقسم هذا البرنامج إلى ورشتي عمل مختلفتين وهما: برنامج المختبرات العلمية المسلّية، والألعاب الرياضية المشوّقة.

يمنح برنامج المختبرات العلمية الأطفال الفرصة لاستكشاف وتعلُّم القوانين الرائعة التي تحكم عالم الفيزياء والكيمياء والأحياء، عبر القيام بمجموعة من التجارب العلمية المسلّية، وبطرق مبسّطة وسهلة. وسيتسنّى للأطفال اختبار العديد من الأنشطة العلمية الرائعة مثل صنع الهواتف البدائية، وتجربة البركان الثائر، وتجربة البالون لاكتشاف طريقة عمل الكهرباء الساكنة، والعديد من التجارب المسلّية الأخرى.

وينطلق بالتزامن مع المختبرات العلمية أيضاً برنامج التحدّيات الرياضية الذي يهدف إلى بناء القدرات والمهارات الرياضية لدى الأطفال. وسيستمتع الأطفال بالركض والقفز والتسلّق عبر دخول مجموعة من التحدّيات البدنية والرياضات المحببة لديهم مثل كرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة، ضمن أنشطة أخرى في جوِ حافلِ بالمرح والتشويق.

تقدّم برامج مرح الصيف للأطفال حتى عمر 14 سنة تجربة ترفيهية تعليمية لا مثيل لها في أجواءٍ آمنةٍ وممتعة ٍومناسبةٍ للأطفال.