أعلن فندق تلال ليوا عن إطلاق عروض خاصة للضيوف من زوار مهرجان الظفرة التراثي للابل , والذي ينطلق في ليوا بالمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي خلال الفترة من 13 الى 29 ديسمبر  الجاري احتفاء بالتراث و الثقافة الإماراتية.

تشمل العروض بوفيه إفطار لشخصين و طفلين في مطعم البادية الذي يقدم أطباق إماراتية تقليدية شهية بالإضافة إلى نقل مجاني لمتابعة المهرجان.  

تضم فعاليات مهرجان الظفرة مسابقات متعددة كمسابقة أجمل إبل و المحالب و مزاينة السلوقي العربي و مزاينة التمور و تغليفها و مزاينة الصقور بالإضافة إلى مسابقات أخرى تعكس تقاليد الإمارات كمسابقة الشعر النبطي و الطهي و التصوير.

وقال السيد خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: "تتركز عروض الفندق على تقديم إقامة ملائمة للضيوف و المشاركين في مهرجان الظفرة حيث يعد أحد أهم و أنجح الفعاليات التراثية التي تستقطب مواطني الدولة و تهدف إلى ترسيخ التقاليد و القيم الإماراتية".

و لكل من يعتزم حجز غرفة خدمة انترنت ال"واي فاي" مجانية و التمكن من الاستمتاع بفعاليات صحراوية عديدة و مرافق ترفيهية و للأطفال دون الست سنوات وجبات مجانية.

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835) أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]