بصفتها إحدى شركاء "أوراكل" البلاتينيين، تعتزم "سي. أم. سي. أس" (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات، الترويج لبرمجيات "بريمافيرا ريدر" (PrimaveraReader) في الأسواق التي تعمل بها، وذلك بموجب اتّفاقية شراكة التوزيع الإستراتيجية التي أبرمتها مؤخّراً مع شركة "سيفوس" (Seavus)، الموزّع العالمي المعتمد لبرمجيات "بريمافيرا ريدر".

ويعد "بريمافيرا ريدر"، الذي يتوفّر بأسعار معقولة، من أحدث البرامج المخصّصة لعرض وقراءة الملفات المطوّرة عبر برمجيات "أوراكل بريمافيرا بي 6" بصيغة "xer." و"xls."، إذ يتيح هذا البرنامج المبتكر للمستخدمين إمكانية فتح وتحليل وطباعة الجداول المعدّة عبر "أوراكل بريمافيرا بي 6" دون الحاجة لشراء التراخيص ذات الصلة، الأمر الذي يعزّز الشفافية والسرعة في العمل بين أوساط فريق العمل الواحد. ويعد "بريمافيرا ريدر 2.1" هو أحدث إصدار من مجموعة برمجيات "بريمافيرا ريدر" والذي يتميّز بالعديد من الخصائص والوظائف المتطوّرة التي تتمحور بالدرجة الأولى حول تسهيل آليات اتّخاذ القرار بشأن تخصيص الموارد وتحسين الميزانيات المنفقة خلال أي مرحلة من المشروع، بما من شأنه أن يعود بالمنفعة الكبيرة على الشركات المطوّرة.

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة، قال بسّام السّمان، الرئيس التنفيذي لشركة "سي. أم. سي. أس": "يشرّفنا أن ننضم إلى شبكة شركاء "سيفوس" والعمل معاً من أجل توزيع حلول "بريمافيرا ريدر" في المنطقة والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة نمو وانتشار هذا البرنامج النوعي في السوق الإقليمية. وتأتي هذه الشراكة الإستراتيجية في الوقت المثالي لمعالجة التحديات العديدة التي لا يزال يواجهها مستخدمو "أوراكل بريمافيرا بي 6" من حيث التكلفة. ونحن نتطلّع قدماً للعمل بشكل وثيق مع "سيفوس" من أجل الوصول بالخصائص المتميّزة لـ "بريمافيرا ريدر" إلى جميع عملائنا في المنطقة والعالم".

وبدوره، علّق زوران تراجكوفسكي، استشاري أعمال أوّل في شركة "سيفوس": "نحن سعداء بالدخول في اتّفاقية شراكة مع "سي. أم. سي. أس" التي تحظى بالخبرة والمعرفة المعمّقة ببرمجيات "أوراكل بريمافيرا بي 6"، فضلاً عن محفظتها الواسعة من العملاء رفيعي المستوى والجوائز والتقديرات العالمية المرموقة. وبالنظر إلى حضورها القوي على الخارطة الإقليمية، نحن على ثقة تامة بأنّنا سنتمكّن معاً من خدمة العملاء الحاليين والمحتملين في المنطقة على أكمل وجه".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.primaverareader.com