حصدت شركة نيرفانا للسفر و السياحة جائزة "أفضل منظم للرحلات الفاخرة عالمياً لعام 2016" من جوائز السفر العالمية لعام 2016 خلال حفل أقيم في "منتجعات ذا صن سيام إيرو فوشى لوكشري ريزورت مالديف" في جزر المالديف في الثاني من ديسمبر.   

تعد جوائز السفر العالمية من أحد أبرز الجهات المعنية بالضيافة في العالم لتقييم أداء شركات السفر و السياحة حول العالم، و قد تم اختيار شركة نيرفانا من بين ثمانية شركات للسفر و السياحة من مختلف دول العالم.

وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر و السياحة: " نحن سعداء جداً بكوننا أول شركة وطنية تنال جائزة "أفضل منظم للرحلات الفاخرة عالمياً لعام 2016" من "جوائز السفر العالمية"، المؤسسة العالمية المرموقة للجودة التي تمنح التقدير للشركات في قطاع السفر والسياحة.

حيث نحاول دوما بأن نقدم رحلات سياحية فاخرة لنتميز من بين شركات السفر و السياحة  الأخرى العالمية".

تقدم شركة نيرفانا للسفر و السياحة مستوى عال من خدمات سوق السفر و السياحة حيث أصبحت أحد أبرز الشركات السياحية في دولة الإمارات و الشرق الأوسط. و تسعى الشركة إلى الوصول لأعلى مرتبة على المستوى العالمي، حيث وصل عدد مكاتبها إلى 30 مكتباً في دولة الإمارات و 3 افرع حول العالم كما و تسعى الشركة لإفتتاح 20 فرع جديد حول العالم في السنوات المقبلة و يضم فريق عمل الشركة أكثر من 300 استشاري يتحدثون ب15 لغة لتلبية متطلبات العملاء من جميع دول العالم.