أعلنت "طويق للسفريات"، إحدى شركات السفر الرائدة والمنضوية تحت مظلة مجموعة شركات الباسل، عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع "أورلاندو ليمو تورز"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات النقل الخاص والنقل حسب الطلب في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا. وبموجب الإتفاقية، سيعمل الجانبين على توفير حلول النقل والسفر الفاخرة للشركتين وكذلك عملائهما من الأفراد في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على الإتفاقية الجديدة، قال باسل الكسم، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الباسل": "مع افتتاح وجهات سياحية جديدة وفريدة للعائلات في دولة الإمارات وخاصة في دبي، فإن متوسط الوقت الذي يقضيه السائح في الدولة ارتفع بشكل كبير. وفي إطار سعيها إلى تحقيق هدفها المتمثل في استقطاب أكثر من 25 مليون زائر خلال استضافتها لمعرض "إكسبو 2020"، تستعد الإمارة إلى تطوير بنيتها التحتية في مجالي الضيافة والسياحة تحضيراً لاستضافة هذا الحدث العالمي. ومن أجل تلبية المتطلبات المتزايدة للسياح القادمين إلى الدولة والذين يتطلعون إلى الحصول على حلول سفر فاخرة ومخصصة، قمنا بعقد شراكة مع "أورلاندو ليمو تورز". ونحن على ثقة من أنه هذا التعاون سيمكننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال توفير مجموعة من السيارات وخدمات النقل المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم".

وتشمل محفظة أعمال "أورلاندو ليمو تورز"، التي تعدّ واحدة من أبرز شركات النقل  غلى خدمات النقل مع سائق وتأجير اليخوت والطائرات الخاصة والحجوزات الفندقية الفاخرة وتأجير الفلل وخدمات الحماية الشخصية. وقال ديفيد توجار، الرئيس التنفيذي لشركة "أورلاندو تورز": "قمنا بتوقيع اتفاقية تعاون مع "طويق للسفريات" بهدف توسيع نطاق خدماتنا الفاخرة لتشمل مجموعة أوسع من العملاء، بمن فيهم السياح من الدول الخليجية ممن يرغبون بخدمات رفيعة المستوى. كما ستتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمات السفر في المنطقة لعملائنا المقيمين في الولايات المتحدة، إذ تأتي هذه الخطوة في وقت يشهد فيه قطاع السياحة والسفر ازدهاراً في المنطقة بشكلٍ عام ودولة الإمارات على وجه الخصوص.

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.orlandolimotours.com.