• "ايبكو للزيوت" تزود أسطول شركة بلال للنقل العام من المعدات والآلات والمركبات بمجموعة متنوعة من منتجات زيوت التشحي

 أعلنت "ايبكو للزيوت" المشروع المشترك بين شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" و"شيفرون"، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة عام مع شركة بلال للنقل العام لتكون المزود الحصري لزيوت التشحيم عالية الجودة لأسطولها من المركبات والمعدات.

وتعليقاً على الشراكة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "تسهم هذه الشراكة في الجمع بين شركتين نشأت أعمالهما وازدهرت في الإمارات العربية المتحدة. ونأمل من خلال هذه الشراكة أن نسهل عملية تطوير المشاريع الإنشائية الطموحة، التي تساهم بدورها في بناء البنية التحتية في الدولة. وانطلاقاً من كوننا أكبر شركة منتجة لزيوت التشحيم الجاهزة في البلاد، نأمل أن نواصل تعزيز حصتنا السوقية من خلال هذا التعاون المشترك".

تدير شركة بلال للنقل العام أسطولاً يتكون من 1500 مركبة وآلة، بما فيها مقطورات قلابة، وشاحنات تفريغ للطرق الوعرة، ومقطورات مسطحة، وشاحنات نقل الأسمنت، ومعدات الحفر، وجرافات (بلدوزرات)، وآلات تمهيد التربة، وشاحنات وقود، وشاحنات خدمة متنقلة. وتقوم "ايبكو للزيوت" بتسويق مجموعة واسعة من زيوت ومواد تشحيم وتبريد "اينوك" و"كالتكس"، فضلاً عن مجموعة من المنتجات المتخصصة لتلبية متطلبات مركبات النقل الثقيل واستخداماتها. وتتوافر مجموعة المنتجات بكميات كبيرة سائبة وفي براميل وعبوات كرتون صغيرة للعملاء في دولة الإمارات.

وتُستخدم المنتجات التي تقوم "ايبكو للزيوت" ببيعها عبر قطاعات عدة، بما فيها النقل والإنشاءات، ويتم مزجها في مصنع "اينوك" للزيوت والشحوم في الفجيرة المجهز بأحدث التقنيات وبطاقة إنتاجية تبلغ 250 ألف طن متري سنوياً. كما

تزود "ايبكو للزيوت" عملاءها بخدمات مثل تحليل الزيوت المستخدمة، وتخطيط الصيانة، واستطلاعات الرأي المتعلقة بالزيوت.

تعليقا على هذه الشراكة، قال السيد محمد عيساتو، المدير العام لشركة بلال للنقل العام: "بإعتبارنا واحدة من الشركات الكبرى التي تقدم خدمات النقل والمقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض دول أفريقيا، ينصب تركيزنا على ضمان تقديم أفضل الخدمات والممارسات لمجموعة عملائنا المتنامية. وتختلف الاحتياجات التشغيلية لأسطول مركباتنا، لذلك كان لابد من اختيار شركة من الشركات الوطنية الداعمة للنمو، ولذلك، نحن سعداء بالشراكة التي تجمعنا بـ "ايبكو للزيت" لما تتمتع به من الخبرة والطاقة الاستيعابية لتزويد كافة أنواع المركبات والآليات بمواد التشحيم والزيوت والوقود اللازمة."

تأسست مجموعة شركات بلال في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1994، وتتكون من ستة شركات كبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا وباكستان مع عمليات مكملة في كل من مدغشقر ونيجيريا وجنوب أفريقيا وباكستان. كما توفر مجموعة شركات بلال الخدمات المعنية بالإنشاءات، بما فيها نقل الصخور، والركام، والرمال إلى مشاريع رئيسية في دولة الإمارات. كما تقوم المجموعة بتأجير الآلات والمعدات المتخصصة وشاحنات الطرق والمقطورات لعدد من العملاء في الدولة.