أعلنت شركة "هنري ويلتشير" العقارية بالتعاون مع شركة "أزمونت" للاستثمارات عن إطلاق مشروع "بروترونوفي" السكني الجديد في دولة مونتينيغرو بكلمة افتتاحية من معالي السيد داركو يوسكوكوفيك سفير دولة مونتينيغرو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيتم إطلاق المشروع في أبوظبي بفندق "سانت ريجيس أبوظبي الكورنيش" يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، و يضم المشروع منتجع فندقي بإدارة شركة "ون اند اونلي" الرائدة في أوروبا و نادي "اسكايب شينوت هيلث ويلنس" الصحي و يخوت من شركة "وينش ديزاين".

سيقام معرض المشروع في نادي شاطئ السعديات يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر من الساعة 11 صباحا و حتى الساعة 9 مساء و يوم السبت الموافق 10 ديسمبر من الساعة 11 صباحا و حتى الساعة 8 مساء.

تضم المجموعة 270 شقة و فيلا فاخرة تم تصميمها لتناسب المشترين المحليين و العالميين الباحثين عن الاسترخاء على ضفاف الجبل الأسود الخلابة.

يقع المشروع السكني على شاطئ خليج بوكا الذي يعتبر أحد أجمل الخلجان الداخلية في العالم بين جبل أوجين و شواطئ البحر الأدرياتيكي.

قال السيد أندرو كوفيل مدير شركة "هنري ويلتشير" العقارية: "نحن سعداء جدا لإطلاق مشروع "بورتونوفي" السكني الرائع الذي تبلغ مساحته 65 فدان و يشمل المشروع منتجع فندقي بإدارة شركة "ون اند اونلي" الرائدة في أوروبا. يتميز هذا المشروع الضخم بالهندسة المعمارية و التصاميم الداخلية المذهلة و المرافق الفاخرة و يصل طول شاطئ المشروع إلى 1.8 كيلومتر على ساحل البحر الأدرياتيكي".

و أضاف السيد أندرو كوفيل لشركة "أزمونت" للاستثمارات قائلا: "سيكون "بورتونوفي" السكني وجهة سياحية عالمية على مدار السنة نظرا للخدمات عالية الجودة و الأنشطة المتميزة".

تضم المرحلة الأولى من المشروع شقق من غرفة، غرفتين، و ثلاث غرف في قريتي "لوير" و "مارينا" السكنية بأسعار تبدأ من 324,000 يورو، و تجمع شقق المشروع بين الأناقة و الفخامة المعاصرة.

للتسجيل، يرجى الاشتراك عبر http://www.henrywiltshire.ae/news/developments/exclusive-launch-luxury-portonovi-montenegro-development/