ترأس سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، القائد المساعد لشؤون الجودة والتميز، اجتماع مجلس شرطة دبي للجودة، بحضور العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، ومديري مكاتب ضمان الجودة في الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وبدأ الحضور الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الفقيد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده في واسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واستعرض الاجتماع القرارات والتوصيات السابقة وما تم تنفيذه منها، وناقش المجتمعون الاستعدادات لتطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز، حيث تم استعراض ما وصلت اليه فرق العمل كلا حسب اختصاصة في هذا الشأن.

وأكد اللواء عبد القدوس العبيدلي خلال الاجتماع استعداد القيادة العامة لشرطة دبي للعمل على تنفيذ محاور وآليات منظومة الجيل الرابع من التميز التي أمر بتطبيقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأوضح اللواء العبيدلي أن شرطة دبي تعمل على مستوى مختلف الإدارات والوحدات التنظيمية لتطبيق توجيهات القيادة الرشيدة في التطوير الحكومي المستمر لتحقيق التميز الدائم خاصة في تطبيق منظومة الجيل الرابع الجديدة الهادفة إلى الارتقاء بالعمل الحكومي إلى أعلى المستويات.

ووجه اللواء العبيدلي مديري مكاتب ضمان الجودة بالعمل بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود للمحافظة على الإنجازات التي حققها الفقيد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، الذي كان دائما محباً للتميز والمركز الأول.