نظمت "اتصالات" اليوم في محيط مبناها الرئيسي بأبوظبي احتفالية كبرى بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة اتصالات"، وعدد كبير من موظفي الإدارة العليا والعاملين في الشركة.

وبهذه المناسبة، رفع المهندس صالح العبدولي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال العبدولي أن "اتصالات" تجدد من خلال احتفالية اليوم الوطني مواثيق الوفاء للوطن والقيادة، وتؤكد اعتزازها بجذورها الإماراتية والتقاليد الأصيلة والقيم النبيلة للشعب الإماراتي، معرباً عن تقديره الكبير لقيادة دولة الإمارات الرشيدة على دعمها المتواصل لـمجموعة اتصالات من خلال توفير الأطر التنظيمية السليمة التي أتاحت لها تحقيق النمو المتواصل وريادة الابتكار، حتى باتت اليوم واحدة من أكبر شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.     

واستعرض العبدولي بعضاً من الانجازات والتطورات التي حققتها "مجموعة اتصالات" خلال سنوات الاتحاد، والتي أسهمت في تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز مكانتها كمشغل رائد يحظى بالريادة والتقدير في جميع الأسواق التي يعمل بها، لافتاً إلى أن "مجموعة اتصالات" واكبت مسيرة الاتحاد بتاريخ مشرّفٍ صنعته سواعد وعقول وكفاءات إماراتية طموحة وضعت في صميم أهدافها أن يكون لاتصالات بصمة جلية في الارتقاء بمكانة دولة الإمارات إلى مصاف أبرز الدول العالمية المتقدمة في قطاع الاتصالات، وتحقيق تطلعات واحتياجات ملايين العملاء الذين يبلغ عددهم اليوم أكثر من 162 مليون في 17 سوق دولية.

واستهلت "اتصالات" الاحتفالية بالنشيد الوطني وبعرضٍ للفرقة الموسيقية لشرطة أبو ظبي، تلاه افتتاح فعاليات الزاوية التراثية. كما تخلل الاحتفالية رقصات شعبية وفقرات خطابية وأشعار وطنية أدّاها مجموعة من طلاب المدارس في إمارة أبوظبي.    

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت الاحتفالية تسليم ثلاث سيارات مرسيدس حديثة الطراز للمشتركين الإماراتيين الثلاثة الذين فازوا بسحوبات الهدايا الكبرى في إطار حملة "لإماراتنا تحية ولأهلها هدية" التي خُصصت للمواطنين وتم فيها توزيع العديد من الهدايا اليومية والكبرى على مدار 45 يوماً حتى 2 ديسمبر 2016.