استغلوا فرصة العطلة الطويلة القادمة والتي تتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسارعوا بالتوجه إلى "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال والتي تديرها شركة "إعمار للترفيه" في "دبي مول"، من أجل شراء بطاقة الدخول السنوية الخاصة.

وباختيار بطاقة "كيدزانيا" السنوية، يمكن للأهل توفير قدر كبير من المال وفي المقابل سوف تكون سعادة أطفالهم مضاعفة. وتقدم بطاقة "كيدزانيا" السنوية لحامليها فرصة دخول غير محدودة إلى مدينة الأطفال الساحرة على مدار العام. ويستطيع الأطفال البدء باستخدام هذه البطاقة ابتداءً من عطلة الأسبوع الطويلة القادمة، التي تأتي تزامناً مع العيد الوطني، والاستفادة من هذه الفرصة للحصول على أكبر قدر من المتعة وذكريات رائعة يحتفظون بها إلى حين موعد زيارتهم القادمة لـ"كيدزانيا".  

وتقدم هذه البطاقة لحامليها الفرصة لخوض تجربة جميع المهن الممتعة التي يمكن للأطفال تقمص أدوارها خلال الاثني عشر شهراً، وذلك لتشجيعهم على اختبار مهاراتهم ضمن بيئة تعليمية آمنة وممتعة  في الوقت نفسه.

تضم مدينة "كيدزانيا" في أرجائها جامعة ومحطة إطفاء الحرائق ومحطة الإذاعة ومستشفى وبنك والكثير غيرها، وهي مصممة لتتناسب مع أحجام الصغار. وبالإضافة إلى ذلك، يتم منح الأطفال فرصة للتعامل مع النقود من خلال الكسب والدفع عبر عملتها الخاصة بها "كيدزوس".

ويمكنكم شراء بطاقة "كيدزانيا" السنوية إما عن طريق الموقع الإلكتروني أو من مدخل مطار "كيدزانيا" في دبي مول، وهي صالحة لمدة عام كامل من تاريخ الشراء.

والجدير بالذكر أن كل شخص حامل للبطاقة السنوية، يحصل على جواز رسمي خاص بزوار "كيدزانيا"، وسوف يتم وضع ملصق على الجواز عند كل زيارة يقوم بها إلى "كيدزانيا". وتتوج المشاركة في النشاطات بوضع ختم خاص وفريد على جواز السفر الخاص بـ"كيدزانيا"، وكلما زاد عدد الزيارات والمشاركات زادت فرصة الحصول على جنسية خاصة بمدينة "كيدزانيا"، والتي تندرج تحت تصنيفات مختلفة: مواطن عادي ومواطن متميز ومواطن بدرجة الشرف.

 *بطاقة "كيدزانيا" غير قابلة للتحويل، وتخضع للشروط والأحكام.

العرض: بطاقة "كيدزانيا" السنوية

صلاحية البطاقة: 365 يوماً في السنة

المكان: "كيدزانيا"، الطابق الثاني في "دبي مول"، وسط مدينة دبي

السعر: 650 درهماً

بإمكانكم الحصول على بطاقة "كيدزانيا" السنوية إما عن طريق الموقع الإلكتروني www.kidzania.ae أو زيارة "كيدزانيا" في دبي مول

أو إذا كنتم ترغبون بمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم 5222 448 4 971+