قامت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر مجموعة مصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتنظيم مجموعة من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة وذلك في مقرها الرئيسي الكائن في منطقة ديرة في دبي وفي فروع البنك في الدولة.

وسلطت الاحتفالات الضوء على روح الاتحاد التي تظلل أهل الإمارات والمقيمين فيها من كافة الشرائح الاجتماعية، ووحدة الوطن وأمنه، وازدهار قيم المعرفة والابتكار فيه. وتضمنت الفعاليات باقة من الأنشطة الاحتفالية، بما في ذلك العروض الأدائية الإماراتية التقليدية، والألعاب، والحرف اليدوية، والمأكولات المحلية، إضافة إلى معروضات للتعريف بالتراث الوطني العريق. وشهدت احتفالات البنك حضور كافة الموظفين، بما في ذلك أعضاء الإدارة العليا في المجموعة، للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "انطلاقاً من مكانته كمؤسسة مصرفية وطنية عريقة، يفتخر بنك الإمارات دبي الوطني بالمشاركة في هذه الاحتفالات المجيدة التي تشكل فرصة استثنائية للاحتفاء بالإنجازات السبّاقة التي حققتها الدولة على مر السنين، والتعبير عن أسمى آيات الولاء والتقدير إلى حكام الإمارات، ورؤى الآباء المؤسسين التي كانت المرتكز الرئيسي للنهضة والازدهار اللذين ننعم بهما اليوم. وواكب بنك الإمارات دبي الوطني مسيرة النمو في الدولة ليصبح اليوم لاعباً رئيسياً في قطاع الخدمات المالية على المستوى العالمي، بما ينسجم مع الدور الريادي لدولة الإمارات العربية المتحدة في رسم ملامح السياسات العالمية للتطوير والنمو الاقتصادي. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنهنئ عملاءنا الكرام في هذا اليوم المميز، لنحتفل معاً بروح الاتحاد التي تجمعنا في حمى وطننا الحبيب".

وبالإضافة إلى فروع البنك في الدولة، نظمت مكاتب بنك الإمارات دبي الوطني في دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك فروع البنك في مصر والمملكة المتحدة، فعاليات مماثلة كبادرة تدل على التعاون الوثيق بين الإمارات العربية المتحدة وهذه الدول.

ويظهر في الصور نخبة من أعضاء الإدارة العليا في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، من بينهم هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مع عدد من موظفي المجموعة خلال الاحتفال باليوم الوطني.