أبوظبي، في 20 نوفمبر 2016: زار بطل الفنون القتالية , آريال سكستون "طرزان"بزيارة الى ابوظبي للترويج لعلامة "بيريليه" للساعات السويسرية الفاخرة والتي تعمل مع شركة "الصايغ للمجوهرات" .

وامضى البطل العالمي " طرزان " وقتا ممتعا مع الصحافيين في أبراج "نيشن جاليريا" وابدى اعجابه بمدينة ابوظبي , والتي وصفها بانها مدينة ساحرة يتمنى العمل والعيش فيها .

وبصفته سفير للعلامة التجارية "بيريليه" و "توربين بايلوت" قال ان ابوظبي من اهم مدن الشرق الاوسط للعلامات الفاخرة .

وتضم مجموعة "توربين بايلوت" أحدث ابتكارات العلامة السويسرية كساعات ذات ثلاثة عقارب و ساعات فاخرة مصممة للسيدات و ال"جي ام تي" و "توربيلون" المصنوعة لهواة الملاحة الجوية حيث تم تصميمها من قبل وكالة مخصصة لتصميم محركات الطائرات.

وقال " طرزان " وهو من كوستاريكا خلال زيارته لفرع "الصايغ للمجوهرات" في أبراج "نيشن جاليريا" على كورنيش ابوظبي: "تتميز "بيريليه" بساعاتها الاستثنائية حيث جذب انتباهي ساعة "أمريكا" التي صممت ب12 شفرة يوجد أسفلها صورة لعلم الولايات المتحدة، و أتابع إبداعات "بيريليه" المبتكرة لإضافتها إلى مجموعتي". من جانبه رحب السيد عبد الله علي الصايغ رئيس "الصايغ للمجوهرات" بزيارة طرزان,  قائلا: "يمثل آريال سكستون "طرزان" و مجوهرات الصايغ و علامة "بيريليه" ثلاثة عوالم مختلفة تتشارك جميعها في الرغبة ببذل أفضل ما يمكن للحصول على اللقب الأول".و أضاف قائلا: "نتطلع إلى استقبال عشاق الساعات الفاخرة في دولة الإمارات للحصول على تجربة "بيريليه" المميزة .