يسرّ فندق كورديس، هونغ كونغ الإعلان عن النجاح الذي أحرزه السيد توماس تشو كا فاي، وهو أحد أعضاء فريق خدمة ترتيب الغرف، إذ حاز على لقب أسرع شخص في ترتيب السرير (بحجم كينغ) في كتاب غينيس للأرقام القياسية™، وذلك يوم 22 أكتوبر 2018.

cordis hk

بحسب نتيجة عملية التحقّق التي قام بها كتاب غينيس للأرقام القياسية™، استغرق توماس 69 ثانية لترتيب سرير بحجم كينغ، فحطّم بذلك الرقم القياسي العالمي لـ"أسرع شخص في ترتيب السرير (بحجم كينغ)".

في هذه المناسبة، يعبّر السيد شاين بايتمان، المدير العام لفندق كورديس، هونغ كونغ قائلاً: "نلتزم في فندق كورديس، هونغ كونغ بتوفير خدمة نابعة من القلب لضيوفنا. أما النظافة والراحة فيشكّلان جزءاً لا يتجزأ من تجربة الإقامة الرائعة. نحن نفتخر بأن توماس حطّم رقماً عالمياً، ونودّ بالتالي أن نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن امتناننا لكافة أعضاء فريق ترتيب الغرف لجهدهم المتواصل في توفير خدمة ضيافة عالية المستوى."

ومن جانبه، عبّر السيد توما تشو، مشرف الطابق في فندق كورديس، هونغ كونغ قائلاً: "أعتبر أنّ التكريم الذي نلته من قبل كتاب غينيس للأرقام القياسية™ أحد أهم الإنجازات التي حققتها في مسيرتي المهنية. أنا أعمل في فندق كورديس منذ أكثر من 14 عاماً، وأنا ممتنّ للدعم الذي قدّمه إليّ فريقي. لا يسعني إلّا أن أنسب الفضل لفريقي أيضاً."

واحتفاءً بهذا الإنجاز الرائع، أطلق فندق كورديس، هونغ كونغ باقة "هافلني ديل" التي تشتمل على المزايا التالية:

إقامة في جناح بريزيدنشل أو جناح تشيرمان
إمكانية دخول شخصين إلى كلوب لاونج
فطور يومي لشخصين في ذا بليس أو كلوب لاونج
استخدام حوض السباحة على سطح المبنى مجاناً
استخدام مرافق النادي الصحي مجاناً، بما في ذلك الصالة الرياضية التي تفتح طوال اليوم
إمكانية كسب أميال شركات الطيران
إمكانية كسب ضعف نقاط الأميال من الخطوط الجوية البريطانية
تنطبق الشروط والأحكام.