اعلن فندق ومنتجع ريكسوس النخلة بدبي عن فوزه بجائزة أفضل فندق فخم في دبي في نشرة وجهات الأعمال لجوائز السفر لعام 2015 وانه تفوق على عدد من الفنادق المرشحة بما فيها فنادق كبيرة وشهيرة في الامارات.

وقال السيد الكسندر شنايدر، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة: "هذا يعد إنجازا لا يصدق ونيابة عن فريق العاملين، أنا فخور جدا لاننا نقدم شيئا مختلفا حقا هنا في ريكسوس ونوفر لضيوفنا تجربة عطلة لا تنسى لذلك نحن سعداء بان يتم الاعتراف بهذه الجهود من قبل هذا المنتدى خاصة عندما ننظر الى الفنادق الأخرى المرشحة والتي  تعد من اشهر واقوى الفنادق."

وتمنح هذه الجوئز لافضل المؤسسات في صناعة السفرالتي اتخذت زمام المبادرة علي المستوي العالمي على واحدة من أهم جوانب السياحة والسفر  وهي تأهل تجربة العملاء و يتم التصويت على المرشحين من قبل  محترفي السفر  والتنفيذيين المؤهلين  على نطاق عالمي .
وفي وقت سابق من هذا العام، تمت تسمية ريكسوس النخلة الفندق الرائد  في نمط الحياة  في منطقة الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2015 وحصد الجائزة الكبرى للترف وخدمات النادي الصحي في دليل جوائز السفر العالمية.

ويضم فندق ريكسوس النخلة 230 غرفة وجناحا فاخرا وتسعة مطاعم ونادي صحي ضخم وقاعات كبيرة بالاضافة الى مرافق وخدمات متطورة اخرى. اما مجموعة ريكسوس فقد تاسست عام 2000 وهي  من اسرع المؤسسات الفندقية نموا  في العالم ويجد فيها اكثر  من 8000 موظف.