أبوظبي 4 سبتمبر 2016 -أعلنت مجلة "زهرة الخليج" عن تحقيق حملتها الاجتماعية التفاعلية "30 يوماً حول العالم" أكثر من 67 ألف مشاهدة على صفحتها عبر تطبيق "سناب شات"، شاركتها اكتشاف أهم الوجهات السياحية العالمية بالاطلاع على تجارب حيّة وحصرية خاضتها 40 مسافرة من مختلف الجنسيات الخليجية والعربية، نقلن جولاتهن من ٤٥ مدينه في العالم إلى المتابعين آخذينهم معهن في جولة يوم بأكمله عبر صور ومقاطع فيديو تم مشاركتهم بها.
 
وأشارت "زهرة الخليج" إلى أنها مددت جولتها حول العالم إلى 45 يوماً بدلاً من 30 يوماً استجابة لطلبات قرائها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نجحت في اصطحابهم إلى وجهات سياحية غير مألوفة منها جزر الهمالايا، نايروبي، بالي، جزيرة شانج ماي، البوسنة، جزيرة سيسيلي، ولاية سانتا باربرا، باكو، وغيرها الكثير.
 
وعبرت هلا القرقاوي رئيسة تحرير مجلة زهرة الخليج عن سعادتها بنجاح هذه الحملة في استقطاب شريحة واسعة من مستخدمي تطبيق "سناب شات"، مؤكدة حرص المجلة على مواكبة العصر لكل ما هو مبتكر وجديد لخدمة قرائها.

وأضافت القرقاوي "التزمت أبوظبي للإعلام خلال 37 عاماً من عمر مجلة "زهرة الخليج" بتقديم محتوى إعلامي هادف يعني بالمرأة العربية وقضاياها وانجازاتها واهتماماتها، وجاءت حملة "حول العالم في 30 يوم" لتؤكد حضورها بوصفها مجلة المرأة العربية الأولى في العالم العربي، لترسي آليات جديدة من علاقتنا مع قرائنا تقوم على التفاعل الحي معهم وتبادل التجارب والخبرات.
 
وأوضحت "زهرة الخليج" أن هذه الحملة أسهمت في تضاعف عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن إطلاق المبادرة التفاعلية، والتي لاقت إقبالاً واسعاً إقليمياً ومحلياً.
 وكانت "زهرة الخليج" زارت يومياً مدينة جديدة مع مسافرة جديدة تنقل بالصوت والصورة تجربتها هناك بشكل حيّ ومباشر، وتضع بين أيادي عشّاق السفر دليلاً سياحياً غنياً بالمعلومات والنصائح المتنوعة، ومنها على سبيل المثال: ما الذي يجب أن نرتديه أثناء السفر إلى هذه المدينة أو تلك، وأي الأماكن التي يجب عدم تفويت زيارتها، وأي مطعم يقدم أفضل المأكولات وأطيبها وربما أغربها أيضاً، إضافة إلى أبرز المهرجانات ومراكز التسوق والخدمات المختلفة المقدمة، وكذلك ما يجب تفاديه والانتباه له أثناء السفر إلى تلك الوجهات.
 
وتعد هذه الجولة الافتراضية سابقةً للمجلة العربية من خلال المساهمة بزيارة قرائها ومتابعيها إلى أهم الأماكن السياحية العالمية عبر الصور والفيديوهات الملتقطة بعدسة تطبيق Snapchat وبعيون سائحات عربيات خليجيات. .. وذلك في قالب عصري شبابي يواكب نمط الحياة الحالية، ويلبي احتياجات قرائها للحصول على المعلومة بطريقة سريعة ومباشرة.